اطمأن الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف على  الحالات التي استقبلتها المستشفى جراء دخان تصاعد من لوحة مفاتيح في برج سكني وتم إنقاذهم داخل طوارىء المستشفى وإجراء الإسعافات الأولية لهم، وقد تم خروج 8 من المصابين بالاختناق بعد تركيب أكسجين، وإثنين حالتهم مستقرة، سيتم خروجهم من المستشفى.

يأتي ذلك ضمن المرور الدائم سواء ليلا أو نهارا علي اقسام المستشفى والوحدات المختلفة وذلك لتقديم افضل خدمة طبية للمرضي المترددين على المستشفى.

كما قام البنا ويرافقه د. محمود سيد مدير قسم الاستقبال والطوارئ  بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ ليلا  للاطمئنان علي سير العمل بالقسم حيث ان المستشفي تستقيل اليوم حالات طوارئ المحافظة.

وتفقد طوارئ الباطنة والاطفال والسونار والأشعة المقطعية والمعمل  والحوادث وتواجد الطاقم الطبي من اطباء وفنين وتمريض ومشرفين كلا فى تخصصه نظرا لسرعة تشخيص واسعاف الحالات التي ترد الي المستشفي حيث حضر  الي المستشفي  ليلا للاطمئنان علي سير العمل حيث كان الازدحام شديدا والعمل علي حسن انتظام العمل وحل مشاكل المرضي وخاصة الحالات التي تحتاج إلي رعاية مركزة حيث ان عدد الرعايات لا يكفي جميع الحالات.

يأتي ذلك فى إطار الاهتمام الدائم من إدارة مستشفيات جامعة بني سويف برئاسة  الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف،   الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف بالمتابعة المستمرة والدائمة للاقسام وخاصة قسم الاستقبال والطوارئ لحسن سير العمل .

FB_IMG_1721771300988 FB_IMG_1721771298455 FB_IMG_1721771295870 FB_IMG_1721771293193 FB_IMG_1721771283318 FB_IMG_1721771286439 FB_IMG_1721771289252

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفيات حريق برج سكني دخان مفاتيح اكسجين الإسعافات بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية

أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف، تواصل جهود الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالديوان العام للدفع بجهود المحافظة في مجال تحسين مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطن في القطاعات الخدمية، من خلال ضبط منظومة العمل وتقويم أية أوجه قصور إداري، قد يعوق جهود الدولة التنموية، بالتوازي مع تكثيف جهود وحملات المتابعة الميدانية للقطاعات الخدمية بالقرى والنجوع والمراكز ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال رصد أى خلل أو تقصير يواجه سير منظومة العمل.

جاء ذلك خلال مناقشته للتقرير النصف الشهري، عرضه أحمد محمد دسوقى مدير عام الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة، تضمن الإشارة إلى جهود الإدارة، خلال الفترة من 15 إلى 30 أغسطس 2024، في مجال بحث الشكاوى الواردة لمكتب المحافظ وإدارات وأجهزة المحافظة التنفيذية والموضوعات والشكاوى، التي تشارك في فحصها الإدارة بالتعاون مع الجهات الرقابية، وكذا التفتيش والمرور ومتابعة سير العمل في الوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة التي تشرف عليها المحافظة، بجانب المشاركة في عضوية بعض اللجان النوعية الخاصة بالإشراف على عدد من الملفات والموضوعات الحيوية.

وتبين من التقرير أنه تم خلال الفترة المذكورة، توجيه 28 من الزيارات التفيشية المفاجئة شملت الوحدات المحلية والمجالس القروية ومديريات الخدمات والمشروعات التابعة للمحافظة، بواقع 9زيارات لمجالس قرى و11 زيارة لمنشآت طبية ووحدات صحية بجانب 4 زيارات في قطاع التعليم، و4 زيارات مماثلة في قطاعات: التموين، الطب البيطري، الزراعة، التضامن، إضافة إلى فحص والمشاركة في فحص عدد من الشكاوى، وقد تم رصد عدد من الحالات ما بين غباب وتأخير وترك عمل خلال الفترة المذكورة بتلك الجهات.

وكلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، بمتابعة الإجراءات القانونية والإدارية التي تم اتخاذها حيال المخالفات التي تم رصدها والمتمثلة في:حالات الغياب وترك العمل، والعمل على تلافي بعض أوجه القصور في منظومة العمل مع استمرار المتابعة والمرور الدوري، واعداد تقرير شامل بما تم اتخاذه من إجراءات في هذا الجانب.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو طبر بخير
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو ساطور بخير
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد يلتقي المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل الكوادر البشرية في الصعيد
  • جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر الثالث لوحدة عناية الحالات الحرجة