أوقفت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، برلمانيا سابقا عن حزب الحركة الشعبية، وذلك على خلفية وفاة شابة بفيلا يملكها داخل مصنع.

وحسب مصادر « اليوم24″، فقد تم توقيف البرلماني رفقة فتاتين في قضية مصرع فتاة في ظروف غامضة داخل فيلا، يملكها البرلماني المذكور بمصنع ببني ملال.

وأوضح المصدر ذاته، أنه جرى تمديد فترة الحراسة النظرية إلى 72 ساعة، لتعميق البحث مع الموقوفين، وهم فتاتان والبرلماني السابق.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن الأمر يتعلق بحفل عيد ميلاد، حضره مجموعة من الأشخاص داخل مصنع، بينهم برلماني ورئيس وفتيات، انتهى بمصرع فتاة بعين المكان.

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه

تفحص الأجهزة الأمنية ، فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لفتاة تزعم وفاة زوجها أثناء حفل الزفاف ودخولها في حالة من البكاء وسط تعاطف من المعلقين.

الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه

وقالت الفتاة خلال الفيديو، إن زوجها أصيب بسكته قلبية أثناء حفل الزفاف وتوفي على الفور وتم نقله للمستشفى.

وتابعت الفتاة، أنها كانت على علاقة عاطفية مع زوجها لمدة 5 سنوات قبل الزواج وأنها تمر بحالة نفسية سيئة وسط حزن من أسرته وأصدقائه. 

كما تنظر محكمة استئناف القاهرة،غدا السبت ، طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل، واعترفت المتهمة بارتكاب جريمة القتل أمام جهات التحقيق، وأنها أنهت حياة ابنتها بزعم «الأوامر الإلهية جات لى كدة» على حد قولها.

 وقالت: «يوم الجريمة تشاجرت مع زوجي وكان نايم في الريسبيشن، لأني طلعته برة الأوضة وقلت له عاوزة هدوء عشان حان وقتي للذهاب إلى السماء، وبعدها حدثت مشادة بيننا وأكدت له إني بمجرد نومي هابقى كويسة».

واستكملت المتهمة بقتل ابنتها اعترافاتها، قائلة: «لقيت شنطتي في الأوضة فقررت إني أقصّ الحزام بتاعها ورُحت خانقاها بيها، وهي ماتت بشكل هادئ، وكان معايا سكينة صغيرة جبتها من المطبخ ضربت بيها نفسي في رقبتي كذا ضربة، وبعدها زوجي حاول ينقذني، وأغمى عليا وفُقت وأنا في المستشفى».

مقالات مشابهة

  • كبير باحثين سابق بالأزهر يوضح الفرق بين المساكنة والمسافحة
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • فتاة تشنق نفسها داخل دارها في مدينة الصدر شرقي بغداد
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة
  • سؤال برلماني بسبب تراجع تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار
  • بني ملال..توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل وكالات تحويل الأموال
  • شبهة انتحار فتاة تفضي الى اعتقال والديها وعمها في بغداد
  • برلماني: الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • وفاة امرأة بحادث دهس وإصابة فتاة بطلقة نارية في بغداد