بوابة الوفد:
2024-09-07@05:25:05 GMT

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع عمر الساعي

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يقود مفاوضات ضم عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي، وتم عرض 20 مليون جنيه بشكل رسمي لضمه، خصوصا بعد رحيل أليو ديانج لنادي الخلود السعودي، مع إمكانية انتقال بعض لاعبي الفريق الاحمر إلى الدراويش، مثل محمود متولي وكريم نيدفيد.

إينو: من يُعادي جماهير الأهلي خاسر.

. وبيراميدز لن يأخذ مكان الزمالك

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان من المفترض أن ديانج سيكمل مسيرته مع الأهلي لنهاية الشهر الجاري ومن ثم الانتقال لنادي الخليج السعودي في مطلع أغسطس، حيث سيتواجد في مباراتي المصري وسيراميكا".

وأضاف: "إليكسندر ميندي من ضمن المهاجمين المرشحين للانتقال للأهلي، وكان يلعب في فريق كاين الفرنسي، وهو من ضمن الاهتمامات.. وتم ترشيحه للجنة التخطيط، وإدارة النادي تكثف جهودها للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن يوم السبت المقبل سوف يتم عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات وبيرسي تاو، من أجل تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل. وهناك حالة قلق بسبب تزايد إصابات اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد عمر الساعي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

تلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة جديدة بإصابة أحد لاعبيه، عقب إعلان خروج إمام عاشور، لاعب خط الوسط، من معسكر منتخب مصر بسبب معاناته من آلام شديدة في الركبة.

إصابة يوسف أيمن الوافد الجديد

تعرض المدافع يوسف أيمن، الذي انضم حديثًا للنادي قادمًا من الدحيل القطري، لإصابة في الركبة نتيجة كدمة قوية خلال مشاركته في التدريبات خلال الساعات الماضية. ويجري حاليًا يوسف أيمن فحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى خطورة إصابته، وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا: كابيلو وساكي يصوتان للإنتر للفوز باللقب.. ماركا: سيطرة إسبانية في البالون دور تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. ماذا حدث؟

وقد انضم يوسف أيمن إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون بند يتيح للنادي شراء عقده، مع وجود إمكانية لتمديد الإعارة لشهرين إضافيين للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء الموسم.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)
  • خطأ إداري يهدد الأهلي السعودي في "نخبة آسيا"
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي