سيكون دوج إيمهوف زوج نائبة الرئيس الأمريكي كاميلا هاريس، على موعد مع دخول التاريخ في حالة فوز زوجته في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل حيث سيكون أول رجل يحصل على لقب “الرجل الأول في الولايات المتحدة الامريكية” في التاريخ، فمن هو دوج إيمهوف؟.

دوج ايمهوف - 59 عاما - ولد في بروكلين في مدينة نيويورك ونشأ بعدها في نيوجيرسي في وجود والديه مايك وباربرا .

بعد انتقاله إلى مدينة لوس أنجلوس حصل إيمهوف على بكالوريوسالفنون من جامعة كاليفورنيا ثم بعدها حصل على درجة الحقوق من جامعة جنوب كاليفورنيا مما سمح له بممارسة المحاماة.

عمل إيمهوف لحساب أحد المكاتب الكبرى للمحاماة التي تتولى التمثيل القانوني لمجموعة من كبرى الشخصيات في مجال العقارات لكنه اختار تغيير عمله بعد وصول كاميلا هاريس إلى منصب نائب الرئيس الأمريكي عام 2021 حيث انتقل للعمل في التدريس ببعض الجامعات الأمريكية مثل جامعة جورج واشنطن في العاصمة واشنطن، كما قام بالتدريب في معهد جورج تاون للقانون .

كيف تم التعارف بين دوج ايمهوف وكاميلا هاريس؟

وفقا لروايات المقربين من كاميلا هاريس ودوج إيمهوف فإن الثنائي تقابلا لأول مرة عام 2013 عندما كانت كاميلا هاريس تعمل في منصب المدعي العام في ولاية كاليفورنيا وبعدها بعام وبالتحديد في 22 أغسطس 2014، وتم الزواج بينهما من خلال حفل زواج وتم المزج فيه بين بعض الطقوس الهندية التي تنتمي إليها كاميلا هاريس وبعض الطقوس اليهودية الدينية حيث يدين دوج ايمهوف باليهودية.

ولدى دوج ايمهوف أولاد من زواج سابق من المنتجة الفنية كريستين إيمهوف وهما كول وايلا وتعتبرهما كاميلا هاريس بمثابة أبنائها حيث ولد كول عام 1994 وإيلا عام 1997 .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوج إيمهوف الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 کامیلا هاریس

إقرأ أيضاً:

كلية الذكاء الإصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول في معرض الابتكارات العلمية

 شاركت كلية الذكاء الإصطناعي،  فى معرض الابتكارات العلمية 2024، الذى أقيم فى جامعة بنها تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة"،  ماراثون جامعة بنها للابتكارات 2024"،  في الفترة  من 1 إلى 3 سبتمبر 2024.

 

 و شهد مشاركة واسعة من الجامعات والمعاهد المصرية الحكومية، حيث وصل أعداد المتسابقين فى المارثون إلي 423 متسابق ، والفرق المشاركة إلى 144 فريقًا يمثلون 73 مؤسسة تعليمية مختلفةوقد  تأهل  32 فريقًا منهم  للمرحلة النهائية من الماراثون، تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية.

وأعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، عن فوز فريق كلية  الذكاء الإصطناعي المشارك  في المسابقة بالمركز الأول في محور  إستخدام الذكاء الإصطناعي في التعليم مشيرا إلي أن المشروع الفائز   بعنوان EyeMouse وهو مشروع يستهدف ذوي الاحتياجات الحركية الخاصة حيث يوفر لهم بديل لاستخدام التكنولوجيا الحديثة كاللابتوب بدون استخدام ايديهم حيث يعتمد المشروع  علي تحريك فأرة الحاسوب عن طريق استخدام خوارزميات ذكاء اصطناعي والرؤية الحوسبية التي تحدد الاتجاه الذي ينظر اليه المستخدم ،كما يستطيع المستخدم تفعيل بعض النقرات وخاصية التحدث الي كتابه عن طريق بعض الاشارات بالعين .

وأضاف القاصد، أن تنفيذ  الطلاب لهذه المشروعات  يأتي في إطار حرص الجامعة علي تنفيذ الإستراتيجية القومية للعلــــوم والتكنولوجيا والابتكار 2030 والتي تركــــز على تعزيز إدارة المعرفـــة ونقل التكنولوجيا ودعم البحث العلمي  كما يهدف هذا المشروع الي المساهمه في تحقيق اهداف التنميه المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ عن طريق تحسين جودة المعيشة للمواطنين  

وأكد رئيس الجامعة  علي حرص الجامعة علي دعم الابتكار والبحث العلمى،  وتمكين الطلاب من المشاركة فى مثل هذه المسابقات  لتعزيز قدراتهم الإبداعية والوصول  إلي حلول مبتكرة لتحديات التنمية المستدامة" مقدما التهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة  ومنسوبي كلية الذكاء الإصطناعي .

من جانبه، أوضح  الدكتور أسامة عبدالرؤوف عميد الكلية  أن مشاركة الطلاب في هذا الماراثون العلمى  يعد خطوة هامة للربط  بين التعليم الأكاديمى والتطبيق العملى، وتزويد الطلاب  بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل،في مجالات حيوية مثل الذكاء الاصطناعى والتنمية المستدامة."

وأشار أن الفريق الفائز من الكلية ضم  الطالب أحمد مادح نوح  بقسم علوم البيانات و الطالب  عمرو رفعت الشافعي بقسم ذكاء الآلة و الطالب محمود طه متولي بقسم ذكاء الآلة.

مقالات مشابهة

  • جامعة جدة تختتم أعمال المؤتمر العلمي العربي الأول
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • كلية الذكاء الاصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول بماراثون جامعة بنها للابتكارات
  • ما العقبات التي تحول دون عودة زخم الحركة الاحتجاجية في جامعات أمريكا؟
  • كلية الذكاء الإصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول في معرض الابتكارات العلمية
  • "لديها ضحكة معبّرة ومعدية".. بوتين يكشف عن دعمه لكامالا هاريس في انتخابات أمريكا
  • جامعة بنها الأهلية تكرم فريق كلية الهندسة الفائز بالمركز الأول في "ماراثون جامعة بنها للابتكارات"
  • ترامب يحذر من حرب عالمية ثالثة في حال فوز هاريس
  • إعلان حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب الانزلاقات الأرضية
  • طوارئ في كاليفورنيا.. انهيار أرضي يقطع المرافق عن 245 منزلا