صحيفة عاجل:
2024-09-07@05:17:37 GMT

تدشين مهرجان العسل الدولي الـ 16 بمحافظة بلجرشي

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة عبدالمنعم بن ياسين الشهري أمس، مهرجان العسل الدولي الـ 16 بمحافظة بلجرشي، بمشاركة 90 عارضاً من داخل وخارج المملكة، وذلك بمقر جمعية النحالين التعاونية بمحافظة بلجرشي.

وتجول الشهري داخل المعرض والأركان المشاركة في المهرجان، مشيداً بالجهود المبذولة المقدمة من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالباحة، مؤكداً حرص حكومة المملكة على دعم وتمكين الكوادر البشرية الوطنية للعمل على تنمية وتطوير الموارد الطبيعية وزيادة الإنتاج المحلي.


وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي، حيث عدّ مدير عام فرع وزارة البيئة بمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني خلال كلمته المهرجان ضمن أهم المهرجانات السنوية التي تقام بالمنطقة ويشارك فيه العديد من النحالين من مختلف أنحاء العالم لعرض أجود أنواع العسل.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان، تلاه تقديم أوبريت شعبي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة بالمهرجان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية مهرجان العسل الدولي آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأستاذة هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع لإتخاذ مايلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف إستفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.
وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة و أن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.
كما أشار المحافظ إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدنى وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية. 
وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ إجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبدالحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التى ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.
ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

مقالات مشابهة

  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • تدشين فعاليات مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • الأحد.. انطلاق النسخة الأولى من مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • سلطان بن أحمد يزور الأجنحة المشاركة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يطلق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14
  • إطلاق اسم الفنان أحمد السقا علي الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • “أمانة الباحة” تطرح 31 فرصة استثمارية بمحافظة بلجرشي