الجماهير المصرية، على موعد من آمال دولية، لتحقيق ميدالية ذهبية، وذلك عندما تنطلق منافسات نهائيات كرة القدم الأولمبية، بمباراة مرتقبة بين فراعنة مصر ضد منتخب جمهورية الدومينيكان، في إطار الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبا أوزبكستان وإسبانيا.

شاهد.. تدريبات المنتخب الأولمبي اليوم استعدادا لأولمبياد باريس 2024


تقام المواجهة المنتظرة، في  تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "لا البوجوار"، بمدينة نانت الفرنسية، وسط حضور متوقع يتجاوز الـ 38 ألف مشجع.


لاعبو المنتخب الأوليمبي المصري، بقيادة المدرب البرازيلى روجيرو ميكالى، فى سباق قوي لدخول التشكيل الأساسي أمام جمهورية الدومينيكان، خاصة إنها أول إنطلاقة في أولمبياد باريس 2024.
ويتطلع المنتخب المصري، الذي أبهر أفريقيا فى البطولة القارية المؤهلة للأولمبياد، إلى تقديم عروضا أقوى فى المحفل الأوليمبي الكبير، وهو ما ظهر من روح وجدية وحماس فى تدريبات الفراعنة الأوليمبي استعدادا لضربة البداية.
وقبل ساعات من اللقاء المرتقب، سيطر الحماس والإصرار والجدية على اللاعبين، ووضحت الروح القتالية على أدائهم وارتفاع نسبة التركيز فى تنفيذ توجيهات المدير الفني البرازيلي، الذي اختار أبرز 22 لاعباً من المحروسة، وهو ما يجعل الجمهور المصري، يحلم كثيراً في المضي قدماً في المحفل الكبير بعاصمة النور باريس.
يقود كتيبة الفراعنة، الثنائي الدولى محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي، ونجم الزمالك والاعب الأغلى في الدوري المصري أحمد سيد زيزو، صاحب الأداء المتميز مع القلعة البيضاء.
المنتخب الأوليمبي دخل أجواء الأولمبياد بكل قوة، وأدى تدريبات، أذهلت جمهور نادي نانت الفرنسي، الذي حضر جزء من الاستعدادات المصرية، خاصة ان "نانت" المحترف فى صفوفه النجم المصري والمهاجم الدولي مصطفى محمد، والذي كان قريباً من الانضمام إلى المنتخب الاولمبي، لولا الإصابة التي لحقت به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي نتخب مصر أولمبياد باريس الدومنيكان باريس 2024

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة المشرف الفني لمركز السلة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية

نفذ الدكتور أحمد سلامة  المدير الفنى لكرة السلة مرحلة الناشئين، بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، اليوم الأربعاء، زيارة بملاعب مركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي.

جاءت الزيارة  بحضور  محمد الضبع، مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بمحافظة الدقهلية، والكابتن يوسف عبد العاطى مدرب مركز السلة، والكابتن عبدالرحمن دويدار مساعد المدرب بالمركز..

تضمنت الزيارة متابعة مستوى لاعبى مركز كرة السلة، مرحلة الناشئين، ومناقشة الخطة التدريبية وذلك للوصول بمستوى اللاعبين إلى أعلى مستوى واحراز أفضل النتائج والاستعداد لدورى منطقة الدقهلية لكرة السلة.

جاءت فعاليات الزيارة انطلاقًا من حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي المتابعة المستمرة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، لضمان سير المشروع وفق الرؤية المنهجية لوزارة الشباب والرياضة لخلق أبطال واعدين فى مختلف الألعاب لتحقيق نتائج وبطولات على مستوى المحلي والدولي.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي،  يعد من المشروعات الرياضية الواعدة لتطوير المواهب الرياضية في مصر. ويتماشى هذا المشروع مع أهداف وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، تحت إشراف ودعم القيادة السياسية لتعزيز العمل في هذا الاتجاه.

تأتي فعاليات الزيارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور  محمد الكردى وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للاداء الرياضى،  وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وتحت إشراف الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الادارة العامة للموهبة الرياضية، ومحمد الضبع مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بمحافظة الدقهلية.

ضمن مبادرة "صيف شبابنا" aa19725d-808e-4bf3-b393-a4e41d6c47fe 27b1233c-15ed-463f-827e-3499122b0fa8 19548217-14ab-4ed6-93b0-b8c9b15152d1 7f749d89-e818-4bc5-a9f6-92ee11f24c2c b18b5dd9-676c-4ac7-b0bd-b2bf99db1c05 b2dc76e5-dda6-4542-8083-81d72a7e38d1 5c9f9edd-3f22-44bf-b5bd-1da9897044f8

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة
  • تقرير: رسائل نتانياهو تنسف آمال الهدنة في غزة
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • "بارالمبية باريس".. المصري محمد المنياوي يتوج بذهبية رفع الأثقال 
  • منتخب مصر يسعى لتخطي الغيابات في مواجهة طموحات كاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • تفاصيل زيارة المشرف الفني لمركز السلة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية
  • أسعار الفائدة تحت المجهر.. ماذا يحمل اجتماع البنك المركزي المصري في 5 سبتمبر 2024؟
  • الليلة في باريس.. الإعلان عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية