انتقد الإعلامي مجدي عبد الغني بشدة تصرفات مروان حمدي ولاعبي فريق بيراميدز بعد مباراة الفريق مع الأهلي، مشيرًا إلى أن ما حدث عقب المباراة كان غير مبرر تمامًا، خاصة أن المباراة خلت من أي أخطاء تستدعي تلك التصرفات.

عبد الغني ينتقد تصرفات لاعبي بيراميدز

وتساءل عبد الغني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس: عن دوافع مروان حمدي لتجاوزاته ضد النادي الأهلي، معبرًا عن استغرابه من تلك التصرفات وقال: "ماذا كان يحتاج مروان حمدي من تجاوزه ضد النادي الأهلي؟ أقول له أنت لم تفكر قبل ما تتجاوز في حق جمهور الأهلي".

تعليق مثير من نجم الأهلي بشأن التتويج بالدوري الممتاز أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف عبد الغني أن اعتذار مروان حمدي عن تلك التصرفات غير مقبول، خاصة وأن له سوابق مع الجماهير، مشيرًا إلى أن هذا الموقف سيظل في ذاكرة جمهور الأهلي. 

واختتم عبد الغني حديثه بالقول إن اعتذار مروان حمدي لن يقلل من غضب الجماهير تجاهه، بل ربما يزيد من كرههم له، نظرًا لتكرار مثل هذه المواقف السلبية منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان حمدي مجدي عبد الفني بيراميدز الأهلي الدوري المصري مروان حمدی عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • حبس مجدي عبد الغني عامين لامتناعه عن تسليم الميراث لأقاربه
  • الشهري يكشف توتر العلاقة بين مانشيني ولاعبي المنتخب السعودي
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • حدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • حكم قضائي بحبس مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا