قاد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر يرافقه اللواء تامر سمير مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ واللواء ياسر حماية رئيس مجلس مدينة الغردقة واللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة حملة مكبرة لرفع الاشغالات بعدد من شوارع الغردقة

اكد حنفي على ضرورة عودة الانضباط لشوارع المدينة حفاظا على جمالها ورونقها ومذاقها
السياحي الذي يضعها ضمن مصاف المدن السياحية العالمية.

 

شدد حنفي على ضرورة ازالة كافة الاشغالات الموجودة في الطريق من افتراش للرصيف والباعة الجائلين وضبط المخالفات أو اللافتات المخالفة والتزام كل محل بحرم الطريق.

 

جابت  الحملة عدد من شوارع مدينة الغردقة مشددا سيادته على ضرورة المتابعة المستمرة من الاحياء والمرور الدوري والمفاجئ على مدار اليوم لعودة الانضباط للشارع مرة اخرى.

 

تأتي هذه الجولة المفاجئة ضمن سلسله الجوالات الميدانية التي يشنها اللواء عمرو حنفي لتنفيذ خطط المحافظة في تحسين الصورة الذهنية والبصرية لمدن المحافظة وتوفير بيئة نظيفة امنة للمواطنين والسائحين وزائرى المحافظة

 

تاتي تلك الجهود في ظل تحقيق خطه التنمية المستدامة ورؤية مصر  ٢٠٣٠  وتوافقا مع سياسة الدولة في توفير بيئة نظيفة لائقة لتشجيع السياحه الداخلية والخارجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر اشغالات البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة

يشهد معهد الغردقة الابتدائي النموذجي، إقبالا متزايدا ملحوظا؛ لاستقبال طلاب المرحلة التمهيدية الأولى( KG 1 ) المتقدمين لقسم اللغات؛ والذي تم فتح باب التقديم به لأول مرة بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، لأداء اختبارات القبول للأطفال المرشحين، حيث تهدف هذه الاختبارات إلى تقييم استعداد الأطفال للدراسة بقسم اللغات، كما يتم عقد مقابلة لأولياء أمور الأطفال، تحت إشراف معلمات رياض الأطفال المتخصصات والمتدربات لذلك الأمر، والتأكد من اكتساب الأطفال المهارات اللازمة للدراسة به.

يأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ومحمود أبو المعارف، مدير التعليم النموذجي، ومتابعة أحمد سليمان، شيخ المعهد، وأحمد عبد الصبور، مشرف الروضة.

ونظم معهد فتيات الغردقة النموذجي مسابقة في الرسم، في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية، تحت إشراف معلمة التربية الفنية عبير محمد، والاخصائية الاجتماعية  شيرين رمضان، ومتابعة عميدة المعهد  أمل أحمد.

وأسفرت المسابقة عن فوز الطالبة فاطمة الزهراء البشري- الصف الخامس الابتدائي- بالمركز الأول والطالبة مريم محمد أحمد- الصف السادس بالمركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث الطالبة نورا محمود- بالصف الخامس بينما حصلت الطالبة نورا محمد أحمد- بالصف الأول الإعدادي على المركز الرابع.

جاء ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور  خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، واشراف نصر محمد اسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، و إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب.

معهد الغردقة 

 

مقالات مشابهة

  • سائحان مسنان يحتفلان بزفافهما في أعماق البحر بالغردقة
  • زفاف تحت الماء.. عروسان تشيكيان يحتفلان بزفافهما في قاع البحر الأحمر بالغردقة
  • «فرح تحت الماء».. سائحان مسنان يحتفلان بزفافهما في أعماق البحر بالغردقة
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة
  • في حملة أمنية مكبرة.. القبض على 10 تجار مخدرات بدمياط وأسوان