#سواليف

كشف المستشار الإعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق الاعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب أن وحدة تنسيق القبول الموحد تعمل حاليا على تحديث بيانات موقعها الالكتروني استعداداً لعملية القبول الموحد للعام الجامعي القادم 2024-2025

وقال الخطيب في تصريح صحفي ان #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد تعمل على #تحديث #قائمة #التخصصات_المطروحة لمرحلتي #البكالوريوس والدبلوم المتوسط خاصة المستحدث منها وطبيعة هذه التخصصات ومجالات عملها

وبين انه سيتم الاعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني للوحدة محدثا البيانات فور الانتهاء من عملية التحديث.

مقالات ذات صلة لبيد يهاجم نتنياهو لقضائه عطلة نهاية الأسبوع في ميامي 2024/07/23

يشار إلى أن وحدة تنسيق القبول الموحد ستعلن عن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي 2024-2025 بعد اعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة بأيام والتي من المرجح أنه تعلن في منتصف شهر آب المقبل .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وحدة تنسيق القبول الموحد تحديث قائمة البكالوريوس القبول الموحد

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تختبر لوحة مفاتيح أفضل لوحدات تحكم الألعاب

كانت Microsoft تعمل على تحسين إدخال الشاشة الصغيرة والشاشة التي تعمل باللمس، مع التركيز على جعلها أكثر سهولة في الوصول إليها لمستخدمي وحدات التحكم المحمولة بنظام Windows (فكر في ASUS ROG Ally). 

الكتابة باستخدام وحدة تحكم ليست مريحة، لكن أحدث تحديث صغير من Microsoft قدم تخطيطًا جديدًا للوحة المفاتيح على الشاشة أسهل كثيرًا في الاستخدام مع وحدة تحكم Xbox، أو عناصر التحكم على جهاز كمبيوتر محمول للألعاب.
لم يعد التخطيط الجديد يقتصر على تحريك المؤشرات وتحديد مفاتيح معينة. على سبيل المثال، يمكن استخدام الزر X للرجوع إلى الخلف، بينما يكون الزر Y عبارة عن شريط مسافة. يفتح المشغل الأيسر صفحة الرموز والأرقام أيضًا. إنه يشبه لوحة مفاتيح الهاتف المحمول تقريبًا ولكنه مُحسَّن لاستخدام وحدة تحكم Xbox. والأهم من ذلك، أن جميع المفاتيح محاذية رأسياً، مما يجعل التنقل عبر لوحة المفاتيح أسهل.

المستخدمون المستهدفون لهذا التغيير هم مستخدمو الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Windows ولاعبو الكمبيوتر الشخصي الذين يفضلون استخدام وحدة تحكم Xbox أثناء ممارسة الألعاب. يأتي هذا التحديث الأخير بعد تغيير آخر أجرته Microsoft قبل بضعة أسابيع يجعل استخدام Windows Game Bar أسهل على الأجهزة المحمولة.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي» تحدد قواعد تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات
  • التعليم العالي: لا تمديد لفترة تقديم طلبات المنح الخارجية
  • مايكروسوفت تختبر لوحة مفاتيح أفضل لوحدات تحكم الألعاب
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات وطريقة التسجيل في موقع التنسيق والكليات والمعاهد المتاحة
  • دليل التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024: خطوات وأوقات هامة
  • التعليم العالي عن نتيجة تقليل الاغتراب: ترقبوا عبر رابط التنسيق
  • كليات المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. موعد إغلاق موقع تنسيق تقليل الاغتراب
  • خطوات تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم
  • رئيس مصر للطيران: تحديث مستمر لمعدات الخدمة الأرضية بالمطارات
  • التعليم تعلن عن شغل وظيفة وكيل للبعثة التعليمية المصرية بالصومال للعام الدراسي 2024/2025