ماجد محمد

اعترض ممثل نادي الهلال سلمان العنقري، على التحديثات التي قدمهت مشروع توثيق كرة القدم السعودية، خلال الاجتماع الذي أجري الثلاثاء، فيما شهد الاجتماع غياب ممثل نادي النصر.

وكشفت مصادر صحيفة الرياضية، أن الاعتراض الهلالي على تلك التحديثات، بسبب عدم وضوح آلية المصادقة حسب رأيه، وعدم وجود ما يدل على التوثيق.

وطالب الأمين العام لاتحاد القدم إبراهيم القاسم، بإعادة التصويت، ليمتنع العنقري مع 5 أعضاء آخرين عن التصويت، وصادق 33 عضوًا على التحديثات.

وناقش الاجتماع السادس للمشروع، البطولات التي جرت في عهد الملك سعود بن عبد العزيز، رحمه الله، كما تمَّ التصويت على آلية العمل، والخطوات التي اتُّخذت بهذا الشأن، فيما جرى الاتفاق على التصويت على المعايير في الاجتماع المقبل، المقرَّر خلال ديسمبر.

وأكد الأعضاء أنه خلال الشهرين المقبلين سيتم استعراض تاريخ الكرة في ع الملك فيصل رحمه الله، وإمكانية الحديث عن تاريخ الكرة في عهد الملك خالد رحمه الله.

وكان اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، قد أعلنا عن مشروع توثيق كرة القدم السعودية، في يناير من العام الماضي، وذلك ليكون مرجعًا لكافة الرياضيين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تحديثات مشروع توثيق كرة القدم السعودية ممثل الهلال

إقرأ أيضاً:

بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا

ماجد محمد

اضطرت الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة لويس كاسترو، من الاستعانة بـ 11 لاعبًا صاعدًا من فريق الشباب، لخوض تمارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جاء ذلك القرار من كاسترو، بسبب غياب بعض اللاعبين، بسبب الاستدعاء الدولي للمنتخبات، سواء أكان لاعبين أجانب أو محليين، خلال فترة أيام الفيفا الحالية.

واستعان كاسترو من فريب الشباب، بكل من، حارسي المرمى مبارك البوعينين، وعبد الرحمن العتيبي، والمدافعين عبد الإله الهزازي، وفيصل الزير، وخلاد نعمان، ولاعبي الوسط عبد العزيز العتيبي، وعبد الرحمن مطيران، وحبيب النتيّف، والمهاجمين فراس عكاش، وأبكر خبراني، وحمزة يوسف.

ويعاني النصر من غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والجناح السنغالي ساديو ماني، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، والحارس البرازيلي ماتيوس بينتو، ومواطنه الجناح ويسلي جاسوفا، المستدعى لمنتخب بلاده تحت 23 عامًا.

مقالات مشابهة

  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • نيمار ممازحًا تيليس : رجل يلتزم بكلمته ودفع ثمن العشاء .. فيديو
  • غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • لأول مرة منذ 21 عامًا.. غياب ميسي ورونالدو عن ترشيحات جائزة الكرة الذهبية
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • أباعود: كاسترو مدرب ليس بسيء، ومشكلته بأنه نافس ‎الهلال .. فيديو