أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان على دور الجامعة في تقديم الدعم والمساهمة في تطوير كفاءة العاملين وتحسين أدائهم، وجاء ذلك خلال الكلمة الترحيبية فى ورشة العمل التي عقدت حول كيفية استخدام برنامج البيرول للوحدات الحسابية، حيث تسعى الجامعة دائما إلي تعزيز المعرفة والمهارات لدى العاملين في مجالات مختلفة.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أننا نعمل على تحقيق الشفافية لجميع العاملين بالجامعة لذا وجب علينا مواكبة التقدم والاستيعاب الجيد للانظمة التى تسهم فى تحقيق الشفافية فى الوحدات الحسابية، كما تسهم فى سرعة انجاز العمل.

ووفقا لبيان صادر عن جامعة حلوان اليوم، فقد تم عقد ورشة عمل متخصصة للسادة العاملين في الوحدات الحسابية، بهدف توضيح استخدام وفهم أعمق لبرنامج البيرول وتجاوز التحديات والمعوقات التي تعترض سير العمل.

وتضمنت ورشة العمل شرحا تفصيليا لمميزات ووظائف البرنامج، وطرق تحسين أداء الوحدات الحسابية باستخدامه.

كما تم تسليط الضوء على العقبات الشائعة التي تواجه المستخدمين وكيفية تجاوزها بفعالية.

وقد شهدت الورشة حضور الدكتور أحمد هريدى، رئيس الادارة المركزية للخبرة بوزارة المالية، وعدد من المندوبين من وزارة المالية، وتم تقدّيم كافة التفسيرات الوافية والنصائح القيمة حول استخدام البرنامج وتطبيقه الفعال، وتم تنظيم الورشة بإشراف الاستاذ محمد ناصر امين عام الجامعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية

نظمت كلية علوم التغذية في جامعة حلوان ندوة علمية بعنوان "الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية"، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور نعيم رابح عميد الكلية، حاضرت فيها الدكتورة رقية عز الدين. 

وتعد ندوة الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية هي أولى ندوات كلية علوم التغذية في جامعة حلوان بعد انشائها واستقبالها لأول دفعة طلابية.

موضوعات ندوة الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية

وأوضح الدكتور نعيم رابح أن ندوة الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية ناقشت  كيف يمكن للذكاء الاصطناعي المساعدة في تشخيص الأمراض المرتبطة بالتغذية بل والتنبؤ بها ، مثل السمنة، السكري، وأمراض القلب، من خلال تحليل البيانات الصحية للمرضى. 

وناقشت ندوة الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الغذائية الضخمة و تحليلها وتبسيطها من خلال توفير توصيات غذائية مخصصة بناءً على احتياجات الفرد الصحية والجينية، بجانب تعزيز الوعي بتقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال التغذية العلاجية. 

وأوضحت ندوة الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية كيفية توظيفها لتحسين صحة المرضى، واستكشاف فرص جديدة للتشخيص والعلاج عبر تحليل البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي، بما يساهم في تقديم رعاية صحية أفضل وأكثر دقة، وتطوير مهارات الطلاب والعاملين في المجال الصحي حول كيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في تحسين الأنظمة الغذائية العلاجية، وتشجيع البحوث العلمية حول الدمج بين الذكاء الاصطناعي وعلوم التغذية العلاجية، بهدف الوصول إلى حلول علاجية مبتكرة وفعالة.

بجانب مناقشة الطلاب لحدود استخدام ايجابيات الذكاء الاصطناعي في مجال التغذية العلاجية، ومدى سيطرته على سوق العمل، وتأتي هذه الندوة في إطار سعي الجامعة لتعزيز البحث والابتكار، وتأكيدًا على أهمية مواكبة التقدم التكنولوجي في مجال التغذية العلاجية، لما له من تأثير مباشر على صحة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي والتغذية العلاجية
  • كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة بداية لبناء الإنسان المصري
  • جامعة حلوان تنظم ورشة عمل عن «مبادئ مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري»
  • جامعة حلوان تنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة بداية لبناء الإنسان المصري
  • ورشة عمل للتعريف بمبادرة "بداية" بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تنظم رحلة علمية لمتحف القوات الجوية
  • ورشة عمل عن برنامج «رواد وعلماء مصر» في جامعة الزقازيق
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجًا تدريبيًّا حول محاربة التطرف
  • لتنمية مهارات منسوبيها.. جامعة سوهاج تنظم برنامج تدريبي عن الحاسب الآلي
  • جامعة سوهاج تنظم برنامجًا تدريبيًا عن الحاسب الآلي