الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: نثق بشبابنا لقيادة الغد مهرجان الصداقة الإماراتي- الصيني يختتم فعالياته

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، أمس، واجب العزاء في وفاة زليخة محمد عبدالرحيم الملا.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية موليح بالشارقة، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة، سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته الكريمة ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.


وحضر المجلس بجانب سموه، الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله بن سالم القاسمي الإمارات الشارقة نائب حاكم الشارقة

إقرأ أيضاً:

سلطان بن أحمد يطّلع على فعاليات «منتدى الاتصال الحكومي»

الشارقة: «الخليج»
زار سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ظهر الأربعاء، الأجنحة المشاركة والفعاليات المصاحبة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ 13، والذي يقام بتنظيم من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار «حكومات مرنة... اتصال مبتكر» وذلك في مركز إكسبو الشارقة.
وتجول سموه في أروقة المنتدى الذي يقام على مدار يومين، مطلعاً سموه على ما يحويه من ورش عمل متنوعة وفعاليات مصاحبة تقدم أبرز التجارب والنماذج للاتصال الحكومي الفعال لمواجهة التحديات المقبلة، وتدعم الشعار والمحاور الموضوعة للمنتدى، وتصب في خدمة مختلف الفئات.

الصورة


وتوقف سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام في عدد من الأجنحة المشاركة في المنتدى من الجهات الإعلامية والحكومية والخاصة، متعرفاً سموه الى جهود كل جهة وأبرز ما تقدمه للمشاركين في المنتدى من ندوات ومحاضرات وورش تستخدم فيها الأساليب الحديثة المبتكرة لدعم الاتصال الحكومي حول العالم.
كما قام سموه بالضغط على زر إطلاق برنامج «غرفة المؤثرين» التابع لمدينة الشارقة للإعلام «شمس» الذي يهدف إلى صناعة المؤثرين ودمجهم في سوق عمل الإعلام الاجتماعي من خلال مجموعة من الورش التدريبية يقوم فيها المؤثرون بتقديم خدماتهم للترويج عن الشركات والجهات الأخرى، ويستهدف البرنامج المواهب الشابة والمبدعين من مختلف قنوات الإعلام الاجتماعي.

الصورة


رافق سمو رئيس مجلس الإعلام خلال الجولة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

الصورة

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يعزي بوفاة هيرة خليفة الخييلي
  • سيف بن زايد يعزي في وفاة هيرة خليفة الخييلي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة عبدالرحيم جاني
  • عبدالله بن سالم يعزي في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • سلطان بن أحمد يطّلع على فعاليات «منتدى الاتصال الحكومي»
  • أمراء ومسؤولون يواسون أسرتي رضوان والإدريسي في فقيدهم المهندس عبدالله بكر رضوان
  • سلطان بن أحمد وغباش والشيوخ يعزون في وفاة عبدالرحيم جاني
  • النعيمي يعزي في وفاة علي محمد الحوري
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري