الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يزور «الفجيرة للفنون القتالية» ويُكرم «أجيال المستقبل» محمد الشرقي يستقبل عليا الكندي الفائزة بـ«حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز»

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، فريق السباحة بنادي الفجيرة للفنون القتالية، بمناسبة تتويجهم بدرع التفوق العام للألعاب المائية للموسم الرياضي 2023-2024، وأكد سموه، الاهتمام الذي توليه حكومة الفجيرة لقطاع الرياضة عامة ودعم الرياضيين، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتوفير كافة الإمكانات التي تسهم في تطوير متطلباته، وتعزيز المؤشرات التنافسية للدولة في الأوساط الرياضية العالمية.


وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي والمدربين واللاعبين، وإسهامهم بتعزيز مكانة النادي وسمعته بين الأندية الرياضية عربياً ودولياً، ورفع الروح الرياضية ومستوى التنافسية بين اللاعبين، وتحقيق أفضل النتائج على منصات التتويج على كافة الصعد.
 من ناحية أخرى أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية دور الأندية والمؤسسات الرياضية في استقطاب الشباب ونشر ثقافة الرياضة بمختلف أنواعها، مُشيراً إلى اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالقطاع الرياضي في الإمارة، وتوفير مُمكنات دعمه لركائز التنمية الشاملة بالدولة.
وأشاد سموه خلال زيارته لنادي الفجيرة للفنون القتالية للاطلاع على سير النسخة الخامسة من برنامج «أجيال المستقبل» بجهود النادي في تشجيع الناشئة والشباب على المشاركة في هذا البرنامج وتنمية مهاراتهم في مختلف رياضات الفنون القتالية.
وكرّم سموه، أولياء أمور المنتسبين في برنامج أجيال المستقبل.   

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي الفجيرة نادي الفجيرة للفنون القتالية الفجیرة للفنون القتالیة محمد الشرقی حمد الشرقی حمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: حريصون على ربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري

أبوظبي (وام) 
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي ينظمه «نادي صقاري الإمارات»، تحت شعار «تاريخ يحاك بروح مبتكرة»، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

واطلع سموه، خلال جولته في المعرض، على مشاركات عدد من الأجنحة الوطنية والشركات الدولية في مجال صناعة الصيد والفروسية، وما تطرحه من تقنيات ومستلزمات مبتكرة خاصة بهذه الرياضات.

وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين حول أهم ما يشهده هذا المجال من مستجدات، واستمع إلى شرح بشأن أبرز ابتكاراتهم ومنتجاتهم المشاركة في المعرض. 

أخبار ذات صلة الناقلات الوطنية بأبوظبي تحلق إلى 140 وجهة 1.3 مليار درهم سيولة الأسهم المحلية

وأكد سموه أهمية المعرض في إحياء الموروث الإماراتي، وما يمثله من منصة عالمية لتعزيز التفاعل الثقافي بين الشعوب، مشدداً سموه على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للتراث لربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري.

رافق سموه، خلال الجولة، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي محمد بن مبارك المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • الدعيع يعلق على تغريدة المركز الإعلامي بنادي الشباب بين شوطي مباراة المنتخب .. فيديو
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • الشيخ الخزعلي يستقبل رئيس الجمهورية ويبحث معه تطورات الأوضاع في البلاد
  • رئيس الدولة: حريصون على ربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»
  • رئيس الدولة يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • فريق ناشئين السكة الحديد يتعادل مع سيراميكا كليوباترا
  • عبدالله بن زايد يستقبل عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني