كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين والمتهم بانتحال صفة نادي تليفونات بني سويف، عن حقيقة انتحاله لاسم تليفونات بني سويف أثناء لعب مباراة ودية مع نادي كاظمة الكويتي.

تطورات جديدة مع جانب وزارة الرياضة بشأن أزمة ودية تليفونات بني سويف الوهمية عاجل.. بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن أزمة ودية تليفونات بني سويف وكاظمة الكويتي تفاصيل الواقعة

وقال "رياض" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء، "أنا لم أمثل نادي تليفونات بني سويف وكنت بلعب باسم شركتي نادي الرياض للاستثمار الرياضي".

وأَضاف "مفيش أي حاجة صحيحة، وتم التواصل مع نادي القادسية الكويتي في البداية للعب مباراة ودية وبعدها حجزت باص سياحي للذهاب إلى الإسكندرية للعب المباراة".

وتابع "عندما وصلنا تفاجأنا بأنه فريق كاظمة، وكنا نخوض المباراة باسم النادي وكانت مباراة تسويقية وتجهيزية تحت شعار الشركة ولم نذكر اسم تليفونات بني سويف لا من قريب ولا من بعيد".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرياض القادسية الكويتي وكيل اللاعبين القادسية نادي القادسية تليفونات بني سويف كاظمة الكويتي تفاصيل الواقعة نادي تليفونات بني سويف تلیفونات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

البعثة الأممية: ممثلا النواب والدولة طلبا 5 أيام مهلة لاستكمال مشاوراتهما والتوصل إلى توافق نهائي

ليبيا – أصدرت البعثة الأممية،الثلاثاء، بياناً حول النتائج الأولية لمشاورات مجلسي النواب والدولة بشأن أزمة مصرف ليبيا المركزي.

البعثة أكدت في بيانها الذي تلقت المرصد نسخة منه،توصل ممثلا مجلس النواب والدولة في أعقاب المشاورات التي احتضنتها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، في مقرها بطرابلس يومي الإثنين والثلاثاء، إلى تفاهمات هامة حول أزمة مصرف ليبيا المركزي، وخاصة بشأن آلية وآجال تعيين محافظ ومجلس إدارة المصرف.

وبحسب البعثة، طلب ممثلا المجلسين مهلة إضافية من خمسة أيام لاستكمال مشاوراتهما والتوصل إلى توافق نهائي بشأن الترتيبات اللازمة لإدارة المصرف إلى حين تعيين محافظ جديد ومجلس إدارة.

وذكرت البعثة كافة الأطراف الليبية بالتأثيرات السلبية لاستمرار أزمة مصرف ليبيا المركزي على الحياة اليومية للمواطنين وعلى ثقة المؤسسات المالية الدولية بالنظام المصرفي الليبي.

البعثة أشادت بأجواء التعاون التي سادت المشاورات مع المجلسين من جهة وممثل المجلس الرئاسي من جهة أخرى، داعية كافة الأطراف إلى الوفاء بالتزاماتهم، والامتناع عن أي قرارات وإجراءات أحادية الجانب، والحرص على تكثيف الجهود للتوصل إلى اتفاق دون تأخير.

مقالات مشابهة

  • تعليق دوناروما بعد فوز إيطاليا على فرنسا بدوري الأمم الأوروبية
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • أول تعليق من البنتاغون بشأن احتجاز عنصر من المارينز في فنزويلا
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • أول تعليق من إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر.. عاجل
  • البعثة الأممية: ممثلا النواب والدولة طلبا 5 أيام مهلة لاستكمال مشاوراتهما والتوصل إلى توافق نهائي
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه