تواصل النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، تحقيقاتها في واقعة اتهام شاب "يحمل إحدى الجنسيات العربية" بالتحرش بفتاة داخل مول شهير بمنطقة التجمع الخامس، حيث أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد تحرش شاب يحمل إحدى جنسيات الدول العربية، بفتاة تبلغ من العمر 14 عاما، خلال وجودها داخل مول شهير بالتجمع الخامس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم شرطة التجمع الأول، كما تبين أنه  غير متزن وتحت تأثير المخدر، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بإحالة سائق متهم بسرقة حقيبة يد من أحد الأشخاص فى منطقة الدرب الأحمر لمحكمة الجنح.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الدرب الأحمر، يفيد بورود بلاغا من أحد الأشخاص بقيام المتهم بسرقة حقيبة يد بأسلوب "المغافلة"، وبداخلها مبلغ مالى بدائرة القسم، وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المتهم وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وارشد عن المسروقات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم،  وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالته لمحكمة الجنح تمهيدًا لمحاكمته.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 4 سيدات بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص نشاطهن الإجرامي في النصب على المواطنين بزعم التنقيب عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابى يضم (4 سيدات وشخصين "لثلاثة منهم معلومات جنائية") تخصص فى النصب و الاحتيال على المواطنين بزعم التنقيب عن الآثار وإستخراجهن لقطع أثرية، و بإتخاذ مسكن إحدى المتهمات "كائن بمنطقة المنيب" مسرحاً لمزاولة نشاطهن الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف التشكيل العصابى وضبط عناصره حال تواجدهم بالمسكن المشار إليه، وعُثر بحوزتهن على (أدوات حفر – 16 قطعة أثرية "مقلدة")، وبمواجهتهن  أقرن بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما جرائم التنقيب غير المشروع عن الآثار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بالقاهرة تحرش منطقة التجمع الخامس قسم شرطة التجمع الأول النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على مدير مصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر في مدينة 6 أكتوبر، وضبط بحوزته كمية من الزيوت، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد إدارة أحد الأشخاص لمصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر، في مدينة 6 أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من الزيوت مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • أوهمهم بالسفر للخارج.. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالتجمع
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم