كشف الموسيقار هاني شنودة تحضيراته للمشاركة بفرقة المصريين لأول مرة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، متمنيًا أن يظهر الحفل في أفضل صورة.

 

 

تصريحات هاني شنودة

 

 

وقال شنودة خلال لقائه مع برنامج It’s Show Time المذاع عبر قناة الحياة: نستعد لمفاجآت في حفلنا بمهرجان العلمين، وسنقدم أغنية أوقات أشوف ملامحك وأغنية لما كان البحر أزرق.

أما عن طقوسه قبل إحياء الحفلات، أردف: أُفضل رش برفان قبل العزف على البيانو، حيث أن الرائحة الزكية تعطي إشارات انتباه للمخ، ويجعله يبدع أكثر وفي حالة سعادة.

 




وأشار شنودة إلى أن فرقة المصريين عادت من جديد من خلال مسلسل حالة خاصة، مضيفًا: المسلسل عرض معظم أغاني الفرقة، ومن ثم تفاجئ الجمهور بوجود أغاني ذات قيمة وإيجابية مثل أغانينا.

 

 


تفاصيل برنامج “It’s Show Time ”

 

 


الجدير بالذكر أن برنامج It’s Show Time يذاع عبر شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه المذيعة دينا حويدق وسمر نعيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار هاني شنودة مسلسل حالة خاصة فرقة المصريين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، أنباءً حول استئناف تصوير مسلسل "أمير العوامري"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025.

وفي تصريح لـ "24"، نفى محمد النقلي، مخرج المسلسل، عودة التصوير مجدداً، متسائلاً: "هل سيتم استئناف التصوير بشكل سري دون علم المخرج؟"، ليؤكد أن المسلسل متوقف حتى الآن بسبب أزمات مادية.
وأضاف: "سنعود لاستكمال التصوير في حال تمكّن الشركة المنتجة من حل هذه الأزمات، وبالتالي لا نعرف حتى الآن إن كنّا سنلحق بالموسم الرمضاني المقبل أم لا".

يذكر أن مسلسل "أمير العوامري" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت، وآخرون.

ويُجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه.

مقالات مشابهة

  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • ريا أبي راشد زهرة حمراء متوهجة في مهرجان فينيسيا السينمائي (صور)
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”
  • حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟
  • يارا تطل بالأسود المرصع (صور)
  • كل يوم جمعة.. «نجاة» برنامج جديد للداعية مصطفى ثابت على قناة الناس
  • هاني العسال: الإرادة المصرية حولت العلمين الجديدة من منطقة ألغام لوجهة سياحية عالمية
  • قناة DMC تبدأ عرض برنامج كاستنج غدا
  • «DMC» تعرض تقريرا عن مشاركة طلاب «هندسة كفر الشيخ» في رالي العلمين بأخف سيارة