تنقلك لعبة Conscript إلى زمن الحرب العالمية الأولى وتحديدًا عام 1916، وسط أجواء من الرعب والقتال حتى الموت، في رحلة مليئة بالمغامرة.
لعبة الرعب ذات التوجه الكلاسيكي تدور أحداثها داخل خنادق الحرب المليئة بالرؤى الغريبة والهلوسات، إذ أصبحت الآن متوفرة على الحاسب الشخصي، وفقًا لموقع "truegaming".
توفر اللعبة تجربة مشحونة بالتوتر وفريدة من نوعها، إذ تلعب دور جندي فرنسي يبحث عن شقيقه المفقود خلال معركة فيردان، فتذهب في رحلة بحث عبر الخنادق الوعرة والحصون المحتلة وعبور أراضي لا يقدر أحد على تجاوزها.


متاح تنزيلها على أجهزة الـ PC، أو على PlayStation 5 أو Xbox Series X|S.. تفاصيل لعبة التصويب #XDefiant
للمزيد | https://t.co/EOY5B5CmgN#اليوم pic.twitter.com/JElgS8ZTNv— صحيفة اليوم (@alyaum) July 14, 2024أسلحة الحرب العالمية

وتشمل اللعبة إعدادات صعوبة متنوعة، ونهايات مختلفة، بالإضافة إلى أسلحة متنوعة من الحرب العالمية الأولى لصد هجمات جنود العدو.
وداخل اللعبة ستجد مناطق مميزة مستوحاة من حقبة الحرب، في أجواء يغلب عليها الجانب المرعب وتصميم موسيقي يناسب الأحداث.

أخبار متعلقة نشر أسلحة أمريكية في ألمانيا.. برلين ترحب وموسكو تحذر وتهددبدء تطبيق معايير المدن الصحية العالمية بالأحساءفي أول مؤتمر بعد محاولة اغتياله.. ترامب يتحدث عن الحرب العالمية الثالثة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الحرب العالمية الأولى الحرب العالمیة

إقرأ أيضاً:

التحقيقات تكشف أسباب أكبر حريق في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانية

كشفت المملكة البريطانية اليوم، عن نتائج التحقيق في حريق مدمر وقع ببرج جرينفيل في العاصمة لندن عام 2017 وأدى لمقتل 72 شخصا، وألقى التحقيق اللوم في الكارثة على إخفاقات الحكومة والشركات التي شاركت في تجهيز الجزء الخارجي من المبنى بكسوة قابلة للاشتعال.

تفاصيل حريق مبنى سكني في لندن 

ووقع الحريق في مبنى سكني اجتماعي مكون من 23 طابقا في إحدى أغنى مناطق لندن خلال الساعات الأولى من صباح 14 يونيو 2017، وكان أصعب حريق في مبنى سكني في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانية، ووجهت الحكومة والسلطات البريطانية انتقادات واسعة النطاق في منطقتي كينسينجتون وتشليسي لمجموعات تنظيمية وأفراد محددين، بحسب وكالة أنباء رويترز.

تحقيق موسع

وفي تقرير سابق عام 2019، ركز فريق التحقيق لحكومة البريطانية على أحداث تلك الليلة، وتوصل إلى أن خللاً كهربائياً في ثلاجة شقة بالدور الرابع تسبب في حريق، وانتشرت النيران بعد ذلك بشكل خارج عن السيطرة، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البرج كان مغطى أثناء تجديده في عام 2016.

وأثنت السلطات على دور رجال الإنقاذ في تنفيذ معايير البناء ومعاملة المجتمعات ذات الدخل المنخفض، وأكدت  لجنة التحقيق التي يديرها القاضي مارتن مور بيك، أنه يجب الأخذ في الاعتبار عند بناء أي أبراج شاقهة في الفترة المقبلة، حيث يجب تنفيذ أنظمة حرائق كافية.

وألقى القاضي مارتن مور بيك اللوم الأكبر على المشاركين في تجديد البرج لاستخدام كسوة قابلة للاشتعال، محملا مسئولية الحريق للمهندس المعماري ستوديو إي، والمقاول الرئيسي رايدون.

مقالات مشابهة

  • لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • بعد رجوعها من أجواء السعودية.. مغادرة رحلة اليمنية من مطار صنعاء إلى عمًان
  • الصحة العالمية: 200 ألف طفل بغزة تم تطعيمهم ضد شلل الأطفال في المرحلة الأولى
  • اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول
  • إلغاء رحلة لطائرة ‘‘اليمنية’’ صباح اليوم وإعادتها من أجواء السعودية إلى مطار صنعاء
  • ‏منظمة الصحة العالمية: نجاح المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • التحقيقات تكشف أسباب أكبر حريق في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانية
  • منظمة الصحة العالمية: أكثر من 187 ألف طفل تلقوا لقاح شلل الأطفال في غزة
  • Concord تتوقف عن العمل بعد أسبوعين من إطلاقها على PS5