الأسبوع:
2024-09-07@04:42:33 GMT

22 أغسطس.. حفل كايروكي وأحمد سعد في جدة

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

22 أغسطس.. حفل كايروكي وأحمد سعد في جدة

يستعد فريق كايروكي، والفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي ضخم، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بمدينة جدة في السعودية، وذلك يوم 22 أغسطس المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم كايروكي، وأحمد سعد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما وسط تفاعل الجمهور.

كايروكي وأحمد سعدحفل كايروكي بمهرجان العلمين

ومن المقرر أن يحيي فريق كايروكي، حفلا غنائيًا ضخما، يوم 23 أغسطس المقبل، على مسرح ارينا بمدينة االعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

آخر أعمال أحمد سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية «حظي من السماء»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

اقرأ أيضاًجاهزين نفرد إيدينا للسما.. مهرجان العلمين يروج لحفل «كايروكي»

تصل لـ80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024

أحمد سعد يهدي الشعب السعودي أغنية «سعودي وأسمر» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد فرقة كايروكي آخر أعمال أحمد سعد كايروكي فريق كايروكي حفلات أحمد سعد حفلات كايروكي حفل كايروكي بمهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)

شارك الفنان محمد رجب جمهوره بصور له من أحدث ظهور، ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر “رجب” بإطلالة بسيطة، حيث ارتدى قميص باللون الأبيض، ونظارة، وظهر في أحد الأماكن العامة، مما أثار تفاعل عدد كبير من المتابعين معه.

آخر أعمال محمد رجب

 

وكان آخر أعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف في رمضان الماضي بمسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، كما أشاد به النقاد والمتابعين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وأيضا شارك محمد رجب في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا شارك في مسلسل مشوار الونش، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

وشارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • «مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • أحمد عبدالرؤوف مديرًا فنيًا للسكة الحديد