ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، لجنة القيادات لاختيار مدير عام التعاون الزراعي بالدقهلية من بين 10 متقدمين بالقطاع الزراعي واختيار مدير عام طب الأسنان بمديرية الصحة من بين 2 من المتقدمين بقطاع الصحة للجنة القيادات بالمحافظة.

هذا وقد ضمت لجنة الاختبارات في عضويتها الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والمهندس اسعد منادي وكيل وزارة الزراعة وامال بحيري مدير عام التنظيم والادارة والدكتوره مني ابراهيم دكروري عميد كلية تجارة المنصورة و الدكتور اسلام اسماعيل عضو هيئة التدريس بكلية هندسة المنصورة.


وأكد "مرزوق" أن المقابلات والاختبارات أجريت بكل الشفافية بين المتقدمين حرصا علي تكافئ الفرص لاختيار أكفأ وافضل العناصر وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها كل وظيفة من الوظائف المطلوبة تنفيذا للقانون. 
واضاف "مرزوق" ان اللجنة حريصة علي اختيار القيادات القادرة على العمل والعطاء، مشيرا الي انه يتم تطبيق أعلى مستويات العدالة والشفافية فى اختيار القيادات الجديدة بهدف ضخ دماء جديدة من المتميزين القادرين على التفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الدقهلية للحصول على رضاهم. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن الدكتور شريف مكين وزارة الصحة و وزارة الزراعة الدقهلية الخدمات المقدمة للمواطنين لجنة الإختبارات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مدیر عام

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل ل30 %..محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا مدارس بالمنصورة

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية، اليوم الأربعاء، معرض " أهلا مدارس " بمقر الغرفة التجارية بالمنصورة، ويأتي الافتتاح قبل أسابيع قليلة من انطلاق العام الدراسى الجديد، ليشمل كافة مستلزمات المدارس والسلع الغذائية بأسعار غير مسبوقة وبجودة عالية حيث تصل التخفيضات ل ٣٠ %.

حضر الإفتتاح كل من المحاسب على حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والمحاسب سامى سلطان نائب رئيس الغرفة التجارية، والمهندس أحمد ثروت أمين صندوق مساعد الغرفة، وأشرف محسن ومحمد جاد عضوا مجلس الإدارة، وعدد من ممثلى الغرفة التجارية ومديرية التموين.

وتفقد محافظ الدقهلية أجنحة المعرض، والذي يضم ما يقرب من ٢٠ باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس، من أحذية وشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية، وأدوات مدرسية من كشاكيل، وكراسات، وأقلام، بخلاف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية، مؤكدا أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل وضبط الأسواق وتوفير كافة المتطلبات لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وأسرهم بأسعار مخفضة عن المعروض بالأسواق، كما وجه المحافظ لبعض التحار بتخفيض الأسعار عن ما هو معروض ومحاولة والوصول للسعر الأنسب الذى يناسب جميع الفئات، مشددا على ثبات الأسعار على تلك التخفيضات.

ومن جهته أشار المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية، أن المعرض يتم تنظيمه سنويا لخدمة الطلبة وأولياء الأمور ورفع كاهل المعاناة عنهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وذلك فى ضوء المسؤولية المجتمعية للغرف التجارية لرفع العبء عن كاهل المواطنين، حيث جرى الإتفاق مع كبرى المصانع والشركات لتوفير كافة المستلزمات الدراسية بجودة عالية بتخفيضات كبيرة وأسعار تنافسية مقارنة بالسوق الخارجى، وتشجيع الشركات التجار على عرض منتجاتهم داخل المعرض بما يخدم المواطن البسيط.

وجديرا بالذكر شهد المعرض بمجرد افتتاحه إقبالا كبيرا من أولياء الأمور والمواطنين الذين أشادو بجودة المعروضات والأسعار المناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعداد السكاني
  • وزير الزراعة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الإصلاح الزراعي وصندوق الأراضي التابعة
  • وزير الزراعة يترأس اجتماع مجلس إدارة الإصلاح الزراعي وصندوق الأراضي
  • محافظ الغربية يترأس أول اجتماع لجنة اختيار للقيادات
  • بتخفيضات تصل ل30 %..محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا مدارس بالمنصورة
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • رئيس «الرعاية الصحية» يلتقي مدير إقليم شمال وشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية