أكدت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات جديدة بشأن خطة نادي نيوم الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد 2024/2025.

ويخطط نادي نيوم للتعاقد مع العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لتدعيم صفوفه ليتمكن من الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

وكانت أبرز الصفقات التي تعاقد معها نادي نيوم في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوفه هو المحترف المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي السابق.
وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن نادي نيوم يخطط للتعاقد مع سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي السابق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن نادي نيوم يضع اللمسات الأخيرة لحسم صفقة سلمان الفرج لمدة عامين بعقد مغر وستكون صفقة قياسية تعتبر الأغلى في تاريخ دوري الدرجة الأولى السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن، سلمان الفرج سيخضع إلى فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة في نادي نيوم، ليتم بعد ذلك الإعلام الرسمي عن الصفقة.


وعزز نادي نيوم، الصاعد لدوري الدرجة الأولى قادماً من الثانية، صفوفه بصفقات مميزة، حيث نجح في استقطاب مدافع الاتحاد المصري أحمد حجازي، ومهاجم الاتحاد البرازيلي رومارينهو، والغيني الاستوائي ألفا سيميدو قادماً من الطائي، والسنغالي مباي دياني، وإسلام هوساوي قادماً من الوحدة، وعبد الملك العييري قادماً من التعاون، وحارس المرمى مصطفى ملائكة، وسامي الخلف قادماً من الفيحاء، وعباس الحسن قادماً من الفتح، وكذلك اللاعبين فهد الحربي ورياض شراحيلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوم السعودي الهلال الهلال السعودي سلمان الفرج الدوري السعودي نادی نیوم

إقرأ أيضاً:

"وزير الصحة" يتفقد ميدانيًا مقارّ ومراكز الهلال الأحمر السعودي في الطائف

 

تفقد معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي، الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، مقارّ ومراكز الهيئة في محافظة الطائف، بحضور قيادات ومسؤولي القطاعات الصحية بالمنطقة.
والتقى الجلاجل بعدد من قيادات الهيئة بمنطقة مكة المكرمة، يتقدمهم مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، واطّلع خلال اللقاء على سير العمل ونسب الإنجاز ومؤشرات الأداء منذ بداية العام الحالي، وقد بلغ إجمالي الحالات التي تمت مباشرتها 244،243 حالة، موزعة على العاصمة المقدسة بـ 119،258 حالة، ومحافظة جدة بـ 83،570 حالة، ومحافظة الطائف بـ 28،096 حالة، كما تم نقل 178 حالة عبر الإسعاف الجوي.
وخلال الزيارة، اطلع معاليه على الآليات وعربات الكوارث والطوارئ، إضافة إلى تقرير عن برامج التدريب والتثقيف المجتمعي، حيث بلغ إجمالي الدورات المقدمة 672 دورة، استفاد منها 28،251 مستفيدًا منذ بداية العام، إلى جانب عرض إحصائي عن برامج التطوع والفرص التطوعية التي توفرها الهيئة، حيث بلغ إجمالي عدد المتطوعين في المنطقة 13،227 متطوعًا، منهم 6،348 من الذكور و6،878 من الإناث، بإجمالي ساعات تطوعية بلغت 216،992 ساعة.
وفي ختام الزيارة، أكد معاليه حرص القيادة الرشيدة على دعم جهود الهيئة في تقديم الخدمات الإسعافية للمواطنين والمقيمين، مشددًا على أهمية مواصلة العمل الدؤوب دعمًا لإستراتيجيات المنظومة الصحية، تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030

مقالات مشابهة

  • النجار: وجود سلمان الفرج مهم في المنتخب .. فيديو
  • العمل الخيري السعودي.. قيم إنسانية وإرث حضاري امتدّ إلى 171 دولة حول العالم
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • المحكمة ترفض استئناف قائد لايبزج
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • "وزير الصحة" يتفقد ميدانيًا مقارّ ومراكز الهلال الأحمر السعودي في الطائف
  • الرئيس السيسي يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي في وفاة الأميرة لطيفة
  • الرئيس السيسي يتقدم بالتعازي للعاهل السعودي في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز
  • انسحاب مفاجئ لسيدات الوحدة من دوري الدرجة الأولى
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي