أعلن نادي إتحاد العاصمة، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع ثنائي تي بي مازمبي، المدافع المحوري كيفن مونديكو ومتوسط الميدان، قلودي ليكونزا.

وحسب بيان إدارة إتحاد العاصمة، عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك” فقد تم التعاقد مع المدافع المحوري كيفن مونديكو، لمدة ثلاث مواسم.

فيما تم التعاقد مع متوسط الميدان، قلودي ليكونزا، لمدة موسمين

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل

أنهي مسئولو النادي الأهلي، الاتفاق مع المحور التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد علي بن رمضان، أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من مارسيل كولر، الذي يُصر على ضم اللاعب».

 

محمد علي بن رمضان 

وتابع:« الأهلي يفصله فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينتظم محمد علي بن رمضان في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ودعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية».

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن

اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في جلب صفقات أجنبية، تساعد الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك ثنائي نيجيري يخضع للاختيار خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي، وذلك من مواليد 2005، لبحث ضمهم لصفوف الفريق تحت السن، بناءاً على طلب من مارسيل كولر، في ضم لاعبين مميزين تحت السن».

    

مقالات مشابهة

  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • رد ناري من نجم إتحاد جدة على كومان مدرب هولندا
  • تحديد مدة غياب ميليتاو عن ريال مدريد
  • انضمام ثنائي سعودي إلى الدوري البلجيكي
  • بيرشكوت يعلن التعاقد مع ثنائي الاتحاد
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته
  • ماتس هوملز يصل إيطاليا للتوقيع مع ناديه الجديد
  • 9 صفقات جديدة تدعم سيدات المقاولون استعدادا للدوري الممتاز