يوليو 23, 2024آخر تحديث: يوليو 23, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/.. عقد محافظ ميسان حبيب الفرطوسي، الثلاثاء، اجتماعا طارئاً مع القيادات الأمنية وقائد شرطة وعمليات ميسان لمناقشة الخرق الأمني الذي تعرض له مبنى محافظة ميسان يوم امس.

وقال اعلام مكتب المحافظ في بيان تلقته (المستقلة) ان الفرطوسي عقد اجتماعا طارئا مع الأجهزة الأمنية في المحافظة لمناقشة الاعتداء السافر الذي تعرض له مبنى ديوان المحافظة من “ثلة من المجرمين الذي سولت لهم أنفسهم المساس بأمن المحافظة”.

وأشار الى أن المحافظ دعا الأجهزة الى تحمل المسؤولية الكاملة وفرض هيبة الدولة، مطالبا الأجهزة الأمنية كشف الجناة الذين قاموا بالتجاوز على بناية المحافظة وتقديمهم للعدالة لأخذ جزائهم العادل.

وأكد البيان ضرورة التنسيق الكامل بين الجهات الأمنية والمؤسسات البلدية، منوها الى المضي في إزالة التجاوزات على أملاك الدولة واعتقال الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة لكي ينالوا جزائهم العادل.

وذكر البيان أن هذا الاجتماع يأتي في سياق سعي المحافظة على فرض هيبة الدولة وتعزيز دور المؤسسات الأمنية والبلدية في مواجهة الاعتداءات والحفاظ على النظام العام في المحافظة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية في المحويت تدشن فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت وشعبة التعبئة العامة اليوم فعالية خطابية، تدشينا لفعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1446هـ .

وفي الفعالية بحضور اعضاء مجلسي النواب قاسم حبيش والشورى صالح العزكي ومقبل طلان وصالح مرشد ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبد المغني البركاني .. أكد أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية والتمسك بما جاء به سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وعلاقة أبناء اليمن الوثيقة بالرسول الأعظم .. داعيا الجميع إلى التفاعل في إقامة الفعاليات النوعية ومشاركة مختلف القطاعات في إحياء هذه المناسبة والتحشيد للفعالية المركزية في الـ12 من ربيع اول بما يليق بمكانة صاحبها.

وحث على ضرورة استغلال المناسبة للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومد يد العون للمحتاجين والمعسرين ومواكبة هذه المناسبة العظيمة بأعمال الخير والإحسان.

من جانبه أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة اسماعيل شرف الدين، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة .

وأشار إلى عظمة الرسالة الإلهية في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بميلاده صلى الله عليه وآله وسلم … مؤكدا أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم في كل أفعاله وأقواله وتنشئة الأجيال على حبه واتباع أوامره واجتناب نواهيه.

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدير الأمن والمخابرات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والاجهزة الأمنية ومسؤولي المديريات وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وأوبريت إنشادي عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • الاجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط مواد تدخل في الصناعات العسكرية
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • أزمة السجون في إنجلترا وويلز: الحكومة تبحث عن حلول غير تقليدية
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • اقتحام مبنى السلطة المحلية في إب
  • وزيرة التنمية تبحث مع محافظ جنوب سيناء الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية
  • السلطة المحلية في المحويت تدشن فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • صراعات داخلية حوثية تؤدي لاقتحام مبنى السلطة المحلية في إب
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش