قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ثورة 23 يوليو بمثابة العيد القومي لمصر،  فهذه الثورة كانت الحد الفاصل ما بين الملكية والجمهورية، مضيفًا أن مصر هي أول دولة مركزية في العالم تعلم العالم معنى كلمة الدولة، فرغم الأزمات، لم تختفي مصر من الخريطة في يوم ما، منذ أن عرف العالم الخرائط الجغرافية.

نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"

وأضاف "الديهي"، خلال تقديم برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الثلاثاء، أن البعض  ينتقد ثورة 23 يوليو، معقبًا: "من ينكر ثورة 23 يوليو في حاجة إلى علاج نفسي، محاولة تقزيم هذه الثورة مكتوب لها الفشل"

ووجه التحية لأرواح شهداء مصر في كل الأزمات والعصور، وإلى الضباط الأحرار الذين أعلنوا هذه الثورة، وإلى الشعب المصري الذي انحاز إلى هذه الثورة، التي كانت دون إراقة الدماء".

الاتفاق الصيني لإنهاء الانقسام الفلسطيني

ومن ناحية أخرى أشار إلى أن الصين أعلنت عن توقيع حركة فتح وحماس  اتفاقًا للمصالحة وإنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة، مشيرًا إلى أن هناك ممثلين عن 14 فصيلًا فلسطينيًا حضروا هذا اللقاء، والمباحثات تركزت على المصالحة السياسية، واليوم الثاني لإنهاء الحرب على قطاع غزة. 

وتمنى أن تنجح المصالحة في جمع الشتات الفلسطيني، بعد فشل المحاولات المصرية والسعودية والعربية لإنهاء الأنقسام طوال السنوات السابقة، مشيرًا إلى أن جميع الاتفاقات السابقة تنهار لأسباب لا يعلمها إلا الله، لافتًا إلى أن مصر تدعم أي محاولة للصلح، لأن الوحدة هي بداية الدفاع عن القضية الفلسطينية، متسائلًا: "هل يحدث ذلك؟، هذ ما ستظهره الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الملكية حركة فتح القضية الفلسطينية الشعب المصري ثورة 23 يوليو 23 يوليو الضباط الأحرار نشأت الديهي الانقسام الفلسطيني ثورة 23 یولیو نشأت الدیهی إلى أن

إقرأ أيضاً:

مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها

خاص

ناشدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الأطباء عبر صفحتها على فيس بوك، التدخل لعلاج تشوه وجهها، بسبب العمليات التجميلية الفاشلة ، التي تتهم طبيباً لبنانياً شهيراً بالتسبب فيها.

ووجهت ريهام رسالة للطبيب المتهم عبر صفحتها الخاصة علي الانستجرام قالت: «أنت دمرت حياتي ومستقبلي، لقد حذفت جميع صوري لأنني لم أعد قادرة على رؤية مدى التشويه الذي تسببت فيه لوجهي.. حسبي الله ونعم الوكيل».

وقالت ريهام في المنشور ، أنها منذ 8 أشهر وتسعي في مقاضاة الطبيب ولم تحدث نتيجة من الاجراءات التي اخذتها حتى الآن، مؤكده أنها لن تتنازل عن حقها.

ودعت ريهام في حديثها ، أي طبيب شريف يمكنه علاج وجهها بلا دعاية أو متاجرة بحالتها .

مقالات مشابهة

  • انقلاب داخل منظمة بدر في ذي قار بشعار ثورة لتصحيح المسار
  • نجيب محفوظ.. ذلك المقاوم الأكبر
  • ارتفاع إنفاق الأسر في اليابان بنسبة 1ر0% في يوليو
  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • جامعة القاهرة: تقديم 6 آلاف جلسة دعم نفسي للطلاب لتنمية مهاراتهم
  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيًا
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • ابطال ثورة 26 سبتمبر في الذاكرة .. البطل الثائر المشير عبد الله السلال (1)
  • وزير في الحكومة الشرعية يوجه نداءً هاماً لجميع اليمنيين في الداخل والخارج
  • استشاري طب نفسي: إدمان الهواتف يُصيب الأطفال بقلة التركيز وصعوبة التعلم