دبي: «الخليج»

نظم مجلس الروح الإيجابية، التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع مركز شرطة الراشدية ومبادرة «الشرطي جارك»، فعالية «صيفكم أمان»، وذلك في مركز مردف سيتي سنتر، بحضور اللواء سعيد حمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية، وفاطمة أحمد يوسف بوحجير رئيس مجلس الروح الإيجابية، والنقيب سعيد غدير نائب رئيس مجلس الروح الإيجابية، وعدد من الضباط والمعنيين.

وشارك في الفعالية 75 متطوعاً من مبادرة «الشرطي جارك»، فيما تضمنت الفعالية توعية أفراد الجمهور بالظواهر السلبية، وتعريفه بخدمات شرطة دبي الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.

ونوه اللواء سعيد حمد بن سليمان، بالفعالية ودورها في تحصين المجتمع من الظواهر السلبية والتعريف بالخدمات الذكية العديدة التي تقدمها شرطة دبي للمجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة دبي شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

بن مبارك يشدد على دور المجلس الطبي لمكافحة الممارسات السلبية والأخطاء الطبية

شدد رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، على دور المجلس الطبي الأعلى في مكافحة الممارسات الطبية السلبية والأخطاء ومواجهة مرتكبيها، وتعزيز جوانب الرقابة على المهن الطبية.

 

جاء ذلك خلال رئاسة بن مبارك، في كلية الطب بالعاصمة المؤقتة عدن، جانبا من الاجتماع الدوري الثامن للمجلس الطبي الأعلى، لمناقشة عددا من القضايا بينها تقارير لجان المجلس، والإجراءات التنفيذية والعملية للجنة التصنيف والتقييم والمعادلة والتسجيل وتراخيص ومزاولة المهنة وغيرها من المواضيع.

 

وأكد رئيس مجلس الوزراء، على دعم الحكومة للمجلس الطبي الأعلى للقيام بمهامه في التطبيق الصارم للضوابط والمعايير المنظمة لمزاولة المهن الطبية، لما لذلك من أهمية في حماية المريض.

 

وأشار إلى أهمية تعزيز جوانب الرقابة على المهنة ابتداء من التأكد من الكفاءة المهنية لمؤسسات التعليم العالي وجودة مخرجاتها من الأطباء، وصولاً الى مزاولة المهنة وتقويم اي اعوجاج في ممارسة مهنة الطب.

 

ولفت رئيس الوزراء، الى أهمية وضع الضوابط وتفعيلها لوقف التدهور والعمل على التحسين ورفع شروط المهنة، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وتحدث بن مبارك، عن الدور المتوقع للمجلس الطبي الأعلى، بما في ذلك حماية وصون المهن الطبية من الممارسات السلبية التي ألحقت الأضرار الفادحة بسمعة بعض المنشآت الطبية.

 

ووجه بن مبارك، المجلس بالعمل على تحقيق الرقابة الفاعلة على جميع المنشآت والعاملين في القطاع الطبي، ومعالجة الإشكالات القائمة وتطوير مخرجات التعليم.

 

وقدم رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور عمر السقاف، شرحا عن عمل ومهام المجلس بموجب القانون، والصعوبات القائمة، والتعاون المطلوب من الحكومة بما يؤدي الى تحقيق المهام الموكلة للمجلس في تطوير المهن الطبية.


مقالات مشابهة

  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • في إطار "التغيير الجذري".. محكمة حوثية تدشن مرحلة "التطهير العرقي" بإعدام مدير قسم شرطة وستة أفراد
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • بن مبارك يشدد على دور المجلس الطبي لمكافحة الممارسات السلبية والأخطاء الطبية
  • تير شتيجن سعيد بـ«بلسم الروح»!
  • “شباب شرطة أبوظبي” ينظم محاضرة عن القوانين المنظمة لتراخيص الأسلحة
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم ورشة عمل عن جهود القضاء على شلل الأطفال
  • مجلس النواب ينظم ندوة علمية لمناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة وطنية للطوارئ والأزمات والكوارث