كشفت تقارير ألمانية، اليوم الثلاثاء، عن اهتمام أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز بضم المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونخ.

وأشارت شبكة "سكاي ألمانيا" منذ أيام إلى عزم إدارة العملاق البافاري السماح لمزراوي بالرحيل هذا الصيف، في الوقت الذي يمتد عقده مع الفريق حتى عام 2026.

وبحسب "سكاي" يهتم مانشستر يونايتد ووست هام بالحصول على خدمات الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، وقد أجريت محادثات مع اللاعب بالفعل من قبل الثنائي الإنجليزي.

ويرغب بايرن في الحصول على 30 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب، ولكنه لم يتلق بعد عرضًا بذلك الرقم، والآن يحاول العملاق البافاري في الحصول على ما بين 20 إلى 25 مليون يورو.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم مزراوي، ولكن بعد بيع ظهيره أرون وان بيساكا أولًا، كما يتواجد المغربي على رأس أولويات وست هام ولكن حال فشل الفريق اللندني في ضمه فسيتجه نحو وان بيساكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصير مزراوي بايرن ميونخ الدوري الإنجليزي مزراوي وست هام

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا أنها توصلت إلى اتفاق للتصالح مع وزارة المالية الإسبانية التي دخلت في نزاع معها بتهمة التهرب من سداد 14.5 مليون يورو ضرائب عن الفترة التي أقامت خلالها شاكيرا في إسبانيا، وليس بسبب "الخوف أو الذنب".

وتوصلت شاكيرا لاتفاق في مايو (آيار) الماضي لتنتهي النزاعات القانونية في إسبانيا حول التهرب الضريبي، وكانت وافقت في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي على دفع 7.8 مليون يورو ضمن اتفاق مع النيابة العامة مقابل عدم إيداعها السجن بعد تهربها من دفع 14.5 مليون يورو في الفترة بين 2012 و2014.
وأوردت صحيفة موندو الإسبانية اليوم الأربعاء رسالة أوضحت فيها شاكيرا، التي أنجبت طفلين من لاعب برشلونة السابق والمدافع الدولي المعتزل، جيرارد بيكيه، أن الوقت حان لكسر الصمت خاصة من أجل أبناءها، مؤكدة "احتاج إلى أن يعرفوا أنني اتخذت القرارات لحمايتهم، كي أكون بجوارهم وأواصل حياتي. ليس بدافع الخوف أو الذنب".
وكانت المطربة الكولومبية قد أعلنت في أواخر عام 2022 أنها ستنتقل في العام التالي من برشلونة إلى ميامي عقب انتهاء علاقتها مع لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه والد ابنيها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي