قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لنقله في مركبه يقودها (19) مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.
وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله (19) مخالفًا لنظام أمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/0m7teLCrgO— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 23, 2024الإبلاغ عن المخالفينوأوضح أن الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
أخبار متعلقة بالأرقام.. منجزات كبيرة للإسكان التنموي في النصف الأول من 2024تبدأ التاسعة صباحاً.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان الإبلاغ عن المخالفين جازان أمن الحدود العامة للمجاهدین أمن الحدود

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة
  • حرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهربيهم 180 كيلوجرام من القات المخدر
  • الاسعاف الجوي ينقذ مواطن في الجبل الأسود
  • الإطاحة بمخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الحشيش المخدرة بجدة
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مقيمين لترويج الشبو المخدر بالشرقية
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة عسير
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازان
  • الإطاحة بمخالف لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في عسير