صحيفة صدى:
2024-09-07@04:54:22 GMT

الأهلي يتغلب على بلاو فايس بثلاثية

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

الأهلي يتغلب على بلاو فايس بثلاثية

نواف السالم

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق بلاو فايس لينز النمساوي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما، اليوم ضمن معسكر الفريق المقام حاليًا في النمسا.

وتكفل البرازيلي روبيرتو فيرمينو بهدفين من ثلاثية الأهلي، فيما سجل جابري فيجا الهدف الثالث وتلقى الأهلي صدمة مبكرة خلال المواجهة بإصابة فراس البريكان، وقرر المدرب الألماني ماتياس يايسله، استبداله بزميله فهد الرشيدي.

وكان الأهلي استهل ودياته في معسكره بالنمسا بالفوز على أويبيشت المجري بهدف نظيف.

وبدأت المرحلة الأولى من معسكر الأهلي في النمسا يوم 15 يوليو الجاري في مدينة فرايشتات التي سيخوض فيها الفريق 3 وديات وتشهد المرحلة الثانية من المعسكر والتي تستمر من 27 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل خوض الفريق مباراتين وديتين.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يستهل الأهلي موسمه بمواجهة كلاسيكو كبرى أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر يوم 13 أغسطس المقبل في أبها.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الصادرات والواردات الألمانية في يوليو

"د. ب. أ": ارتفعت الصادرات والواردات الألمانية خلال يوليو الماضي على أساس شهري.فقد أعلن مكتب الإحصاء الاتحادي في مقره بمدينة فيسبادن أن الصادرات الألمانية ارتفعت في يوليو الماضي بعد احتساب المتغيرات الموسمية بنسبة 7ر1% مقارنة بـ يونيو الماضي، مسجلة 130 مليار يورو.

ويأتي هذا الارتفاع بعد انخفاض على مدار شهرين على التوالي. ومقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، انخفضت الصادرات الألمانية بنسبة 2ر1%.

وفي الوقت نفسه ارتفعت الواردات إلى ألمانيا بقوة أكبر، حيث زادت بنسبة 4ر5% على أساس شهري مسجلة 2ر113 مليار يورو.

وبلغ فائض الميزان التجاري في يوليو الماضي 8ر16 يورو بعد 4ر20 مليار يورو في يونيو. وهذه هي أدنى قيمة له منذ مايو .2023

وعانى المصدرون الألمان من انخفاضات حادة في الصين ، حيث بلغت قيمة الصادرات الألمانية للصين في يوليو الماضي 3ر7 مليار يورو، بتراجع قدره 8%. وفي المقابل ارتفعت الواردات القادمة من الصين إلى ألمانيا بنسبة 6ر6% مسجلة 6ر13 مليار يورو.

كما تكبد المصدرون الألمان أيضا خسائر في الولايات المتحدة، أكبر مستورد للبضائع الألمانية، حيث تراجعت قيمة البضائع الألمانية المصدرة إلى هناك بنسبة 7ر1% إلى 7ر12 مليار يورو خلال شهر. وفي داخل الاتحاد الأوروبي زادت الصادرات الألمانية بنسبة 3ر3% إلى 1ر72 مليار يورو.

مقالات مشابهة

  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • ارتفاع الصادرات والواردات الألمانية في يوليو
  • ارتفاع إنفاق الأسر في اليابان بنسبة 1ر0% في يوليو
  • المتحدث باسم شرطة ميونخ: المشتبه به في إطلاق النار على القنصلية الإسرائيلية تم تحديده على أنه مواطن نمساوي يبلغ 18عامًا ومقيم في النمسا
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • إستبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • النمسا تشهد أشد فصول الصيف سخونة
  • قائمة غزة.. حزب جديد يناضل من أجل فلسطين في النمسا (شاهد)
  • النمسا: الحزب الحاكم يتعهد بعدم تجاوز الحد الأقصى للإنفاق في الانتخابات