ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

ارتفعت إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  107 ألف جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري فواز مصطفى فهمي عبد الرحمن أبو زهرة أحمد عبد الرحمن أهل الكهف هاجر أحمد عمرو عبد الجليل فيلم اهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»

ردت الفنانة ملك زاهر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على منتقدي إطلالتها الأخيرة خلال تواجدها في إحدى المبادرات الخاصة لمنظمة الأمم المتحدة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه أحيانا يكون الانتقاد من أجل الانتقاد فقط.

ونشرت ملك زاهر، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليها: « واحدة كتبالي على صوري الأخيرة انتي مكبرة نفسك ليه.. مش عايزة أفاجئك وأقولك إني كبيرة مش صغيرة ومش طفلة.. وبعدين أنا سفيرة مبادرة مهمة عايزاني ألبس أي سبونج بوب، والناس اللي بتكتبلي كنت أحلى وانتي تخينة خسيتي ليه.. انتوا عايزين مني إيه كفايا بقى ».

ملك زاهر آخر أعمال ملك زاهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ملك زاهر مشاركتها في مسلسل محارب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل «محارب»

ودارت أحداث مسلسل «محارب»، في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات لذا كان يعمل ميكانيكيًّا وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ إنه يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًّا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل «محارب»

مسلسل «محارب»، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاًخلف الكواليس.. ملك أحمد زاهر تظهر مع والدها في مسلسل محارب (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. ملك أحمد زاهر تروج لشخصيتها في «محارب» حسن الرداد

بعد خطوبة شقيقتها.. ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات شريك حياتها «صورة»

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير
  • سميرة ڨريوة تحتل المركز قبل الأخير في نهائي الحمل بالقوة
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»