بوابة الفجر:
2024-09-07@04:39:34 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" أمس

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول خلال شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الأثنين بلغت 908.

301 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي ولاد رزق عمرو يوسف سيد رجب فيلم ولاد رزق النجم كريم عبد العزيز ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية صلاح الجهيني الموزع السينمائي محمود الدفراوي ولاد رزق 3 القاضیة

إقرأ أيضاً:

القاضية عون: عينت نهار الاربعاء موعدا لاستجواب سلامة في ملف اوبتيموم

كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون عبر منصة "إكس": "صباح الأحبة. صباح الاوادم. صباح الذين يناضلون من اجل استعادة الاموال المنهوبة للشعب اللبناني".

وتابعت: "أعود وأكرر أن ملف "اوبتيموم" قد فتح في النيابة العامة في جبل لبنان منذ تاريخ صدور تقرير هيئة الاسواق المالية أي منذ حوالي السنتين وتأسس ايضا بناء على الإخبار الوارد من تقرير "الفاريس". وفي شهر 9 من العام 2023، تقدم نائب هو الياس جرادي وحوالي عشرة محامين بشكوى امامي اتخذوا فيها صفة الادعاء الشخصي في وجه سلامة وآخرين. وبالتالي "شو عدا ما بدا الان"! ولماذا هذه الاستفاقة؟".

واضافت: "في مطلق الاحوال لنكن إيجابيين. من المؤكد أنني تفاجأت لكن فرحت ايضا بتوقيف الحاكم السابق لمصرف لبنان رياض سلامة، بعدما كنت قد ادعيت عليه مرارا في ملفات كبيرة، واصدرت عشرات المذكرات للأجهزة الامنية لإحضاره من دون جدوى. السؤال يبقى لماذا الان؟ وبعدما تقدم التحقيق عندي اشواطا. انا قاض واعمل بالقانون وأحذر الجميع بانه لا احد يحق له قانونا ان يسحب اي ملف مني بحجة فتحه بنفس الوقائع الان وتحويله الى مكان آخر. هذا ملف فيه حقوق شخصية ومدعون متضررون وأنا وضعت يدي عليه اصولا .وقد عينت نهار الاربعاء في 11/9، موعدا لاستجواب سلامة في هذا الملف وغيره ، وهو موجود الان في نظارة قصر العدل ويجب احضاره. واحمّل المسؤولية اولا هنا لمدعي عام التمييز في حال عدم احضاره. وللكلام تتمة. وعلى "قدّ" ما يكون الواحد ساذجا، من الصعب تمرير هكذا امور".

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • القاضية عون: عينت نهار الاربعاء موعدا لاستجواب سلامة في ملف اوبتيموم
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات