استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، الكاتب محمد عبد الحافظ، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، بحضور محمود أنور مدير إعلام الهيئة، ورحاب توفيق، مدير فرع ثقافة المنيا.

خلال اللقاء، تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين المحافظة والهيئة العامة لقصور الثقافة في مختلف المجالات والفاعليات الثقافية والأنشطة الفنية، بهدف نشر الوعي الثقافي وتعميق مفاهيم الوطنية والانتماء لدى الفئات العمرية المختلفة وخاصة الشباب، إلى جانب الارتقاء بالمشهد الثقافي في محافظة المنيا.

وفىً ختام اللقاء، أهدى الكاتب محمد عبد الحافظ درع الهيئة للواء عماد كدواني تكريمًا لشخصه واعتزازا بدوره وعطائه فى خدمة الوطن ومسيرة عمله التى تكللت بثقة القيادة السياسية وتوليه محافظا للمنيا  .

وأكد المحافظ على أهمية دور الثقافة في تنمية المجتمع وتعزيز الهوية الوطنية، مشيرًا إلى أن المحافظة ستواصل دعمها الكامل للفعاليات والأنشطة الثقافية التي تسهم في رفع مستوى الوعي الثقافي والفني على جميع المستويات  لدى قطاعات المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

السبت.. قصور الثقافة تقدم "بداية جديدة" على مسرح البالون

يشهد مسرح البالون في الثامنة مساء بعد غد السبت  أوبريت "بداية جديدة" تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن برنامج وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، ويعرض الأوبريت على مدار ليلتين.

غنائي استعراضي

 

الأوبريت غنائي استعراضي، ويأتي بالتزامن مع تفعيل المبادرة الرئاسية التي تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي، وترسيخ الهوية المصرية، وفقا لرؤية مصر 2030.

أوبريت "بداية جديدة" إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، تأليف محمد مصطفى، سكرين أرت محمد المأموني، تصميم استعراضات محمد ميزو، إخراج محمد الطايع.

 

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تصدر جدل الأمكنة وصراع الهُويَّات لـ محمود ذكري
  • قصور الثقافة تصدر كتاب "جدل الأمكنة وصراع الهُويَّات" لمحمود ذكري
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويؤكد على جودتها العالمية
  • قصور الثقافة المتخصصة تواصل فعالياتها الصيفية المكثفة لروادها
  • السبت.. قصور الثقافة تقدم "بداية جديدة" على مسرح البالون
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • قصور الثقافة تطلق أسبوع "المرأة بين الثقافة والفنون" بطور سيناء
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة