#سواليف

حدد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة أسس النقل الخارجي للحالات الإنسانية للمعلمين والاداريين في الميدان.

جاء ذلك في وثيقة تاليا نصها:

مقالات ذات صلة بريطانيا تخفي لقطات تجسس بشأن استهداف إسرائيل لعمال الإغاثة في غزة 2024/07/23

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذى لشركة إيرباص العالمية

قام الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤ بعقد عدة اجتماعات تنسيقية مع ممثلي و مسئولي صناع الطيران في العالم، حيث اجتمع مع Wouter Van Wersch نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية المُصنعة للطائرات، والسيدMikail Hourai رئيس شركة إيرباص بأفريقيا والشرق الأوسط، والوفد المرافق لهم، وبحضور عدد من قيادات وزاره الطيران المدنى وذلك لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين .

ويأتي هذا الاجتماع في ضوء حرص وزارة الطيران المدني على تقديم أفضل الخدمات وتوسيع الشراكات الدولية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال صناعة النقل الجوي بما يسهم في ضخ مزيد من الإستثمارات طويلة الأمد بقطاع الطيران المدني المصري، و يعزز من مكانة مصر كمركز إقليمي للطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وزير الطيران يلتقي مسئولي مجموعة Thales Group الفرنسية وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي"الإياتا"

هذا وقد تناول اللقاء عرض أحدث ما وصلت اليه شركه  إيرباص في مجال صناعة الطائرات، كما تم إستعراض خطة تطوير وتحديث أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران،  بما يتناسب مع رؤيتها  فى التوسع في شبكة خطوطها الجوية .

هذا وقد أكد وزير الطيران المدني على أهمية تعميق أطر الشراكة  مع شركة إيرباص بما يساهم في تنمية صناعة النقل الجوي وزيادة حجم الأسطول الجوي المصري، مما يحقق بدوره من كفاءة الخدمات المقدمة للركاب ويُعظم من تجربة السفر والطيران على متن خطوط شركات الطيران المصرية،، مشيرًا إلى أهمية عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية وتدريب الكوادر الفنية المصرية على أحدث التقنيات العالمية في مجال صناعة النقل الجوى .

ومن جانبهم، أعرب مسئولى شركة إيرباص عن تطلعهم لتعزيز التعاون مع قطاع الطيران المصرى وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتقني اللازم لتحقيق الأهداف المشتركة والمتصلة التي تجمع بين الجانبين والتي من المتوقع أن تشهد نموًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة في ضوء التنمية الشاملة والمتواصلة التي تشهدها الدوله المصريه حاليا فى كافه المجالات؛ والتي يأتي من بينها تطوير منظومة النقل الجوي المصري ، مشيدين بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في مصر.

 

e599a431-6136-4037-aced-cb261a780e85 4430add5-8efd-4086-ab90-584eec4e1ce9 55356804-e807-4cdb-9e21-bd192e837cc3 233be4e3-fe7a-47a3-8524-12f64ba2f883

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذى لشركة إيرباص العالمية
  • وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي"الإياتا"
  • وزير النقل: تشغيل مونوريل شرق النيل تجريبيًا بدون ركاب في هذا الموعد
  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • وزير التربية يوجه المديريات بالدوام يومي الجمعة والسبت
  • وزير التربية يتفقد المخازن المركزية ويوجه بمعاقبة المديرية المتلكئة في الاستلام
  • إزالة فورية للحالات المتقاعسة فى إنهاء إجراءات التقنين بأسوان
  • وزير النقل يعلن إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعياً
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم اقرار وزير النقل والاشغال العامة