قال مهدي عفيفي، عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، إنه تم جمع 81 مليون دولار لدعم كاميلا هاريس من المواطنين الأمريكان، مؤكدًا أنها أكثر المرشحين التي حصلت على دعم شعبي قوي قبل خوض الانتخابات الرئاسية.

عبدالمنعم سعيد: كاميلا هاريس ستعوض إخفاق بايدن في سباق الانتخابات الأمريكية نائب ديمقراطي يحث بايدن على "تسليم الراية" لمن هو أكثر كفاءة ويرشح مساعدته كاميلا هاريس

وأَضاف "عفيفي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الثلاثاء، "كاميلا هاريس حصلت على دعم ديمقراطي من 50 رئيس حزب ولاية أبدوا دعمهم لها".

أكثر مرشحة تحصل على دعم 

وتابع "كل ولاية لها قيادة ديمقراطية تدير انتخابات الولاية والـ50 ولاية اتفقوا على دعمها وحاكم ولاية كاليفورنيا أعلن دعمه لها والرئيس بيل كلينتون أعلن دعمه".

واستطرد "هي أكثر مرشح رئاسية شعبية في العصر الحديث ونانسي بيلوسي قامت بدعمها، الرئيس أوباما أعلن دعمه لما قام به بايدن وأن يكون هناك روح جديدة ولكن لم يقول صراحة أنه يدعم كاميالا هاريس، فهو ينتظر أن يكون هناك تجمع كامل فهو رجل عقلاني ويتعامل مع الأمور بشكل مختلف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي الانتخابات الرئاسية نانسي بيلوسي الحزب الديمقراطي الأمريكي ولاية كاليفورنيا كاميلا هاريس کامیلا هاریس

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا

قبل شهرين من إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية، تقوم المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس الخميس بجولة في ولاية بنسلفانيا التي من المتوقع أن تشهد منافسة حادة.
وستزور هاريس بيتسبرغ، إحدى أكبر المدن في هذه الولاية والمعروفة بأنها معقل سابق للصناعة الأميركية.
ومن المقرّر أن تلتقي في المدينة ناخبين، قبل مواجهة المرّشح الجمهوري دونالد ترامب الثلاثاء في مناظرة في فيلادلفيا، وهي واحدة من أكثر اللقاءات المنتظرة في هذه الانتخابات.
وانقلب مشهد الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخامس من نوفمبر، بعد انسحاب الرئيس جو بايدن في منتصف يوليو لتحلّ مكانه نائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديموقراطي. وحتى الآن، تتقارب هاريس وترامب في استطلاعات الرأي، في وقت لم يتواجها بعد في أي مناظرة.
ومن المقرّر أن تجري المناظرة الأولى بينهما في العاشر من سبتمبر عند الساعة 21,00 على شبكة "آي بي سي".

أخبار ذات صلة هاريس تتعهد دعم إنشاء الشركات الصغيرة استطلاع: ذوو الأصول اللاتينية يفضلون نهج هاريس في الاقتصاد المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • من سيدعم إسرائيل أكثر: هاريس أم ترامب؟
  • أوستن: بايدن سيعلن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بقيمة 250 مليون دولار
  • منظمة أممية تطلق نداء عاجلا لتوفير أكثر من 13 مليون دولار لإغاثة 50 ألف أسرة في اليمن
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليون دولار الشهر الماضي.. ضعفا حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليون دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 مليزن دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • حملة هاريس تجمع أكثر من 300 ملايين دولار الشهر الماضي.. ضعف حملة ترامب
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا