أعلن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة دونالد ترامب، أنه سيلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمنتجعه في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وقال الرئيس السابق للولايات المتحدة في تغريدة على حسابه في منصة «تروث سوشال» إنه يتطلع إلى الترحيب بنتنياهو، الخميس، لكنه أوضح أنه تم إرجاء اللقاء إلى الجمعة، بناء على طلب نتنياهو.

أما فيما يخص الأزمة الأوكرانية، قال ترامب إنه خلال المناقشات مع الرئيس زيلينسكي وغيره من قادة العالم في الأسابيع الأخيرة، فإن أجندتي للسلام من خلال القوة ستثبت للعالم أن هذه الحروب الرهيبة والمميتة والصراعات العنيفة يجب أن تنتهي.

واختتم ترامب، قائلا: «الملايين يموتون، وكامالا هاريس غير قادرة بأي حال من الأحوال على إيقاف ذلك، كما أن التغلب عليها سيكون أسهل من الفوز على بايدن، وعليك الإجابة عن سؤال أهلية بايدن لإدارة البلاد». جاء ذلك وفق ما نقلته العربية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ترامب الرئيس الأمريكي نتنياهو اخبار السعودية الانتخابات الأمريكية هاريس الحرب الأوكرانية أخر اخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا

قبل شهرين من إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية، تقوم المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس الخميس بجولة في ولاية بنسلفانيا التي من المتوقع أن تشهد منافسة حادة.
وستزور هاريس بيتسبرغ، إحدى أكبر المدن في هذه الولاية والمعروفة بأنها معقل سابق للصناعة الأميركية.
ومن المقرّر أن تلتقي في المدينة ناخبين، قبل مواجهة المرّشح الجمهوري دونالد ترامب الثلاثاء في مناظرة في فيلادلفيا، وهي واحدة من أكثر اللقاءات المنتظرة في هذه الانتخابات.
وانقلب مشهد الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخامس من نوفمبر، بعد انسحاب الرئيس جو بايدن في منتصف يوليو لتحلّ مكانه نائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديموقراطي. وحتى الآن، تتقارب هاريس وترامب في استطلاعات الرأي، في وقت لم يتواجها بعد في أي مناظرة.
ومن المقرّر أن تجري المناظرة الأولى بينهما في العاشر من سبتمبر عند الساعة 21,00 على شبكة "آي بي سي".

أخبار ذات صلة هاريس تتعهد دعم إنشاء الشركات الصغيرة استطلاع: ذوو الأصول اللاتينية يفضلون نهج هاريس في الاقتصاد المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • ترامب: إسرائيل لن تكون موجودة إذا فازت كامالا هاريس
  • هاريس تصفع ترامب وتغادر نهج بايدن
  • بوتين يدعم كامالا هاريس ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • هاريس وسياسات بايدن الاقتصادية والخارجية
  • فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز.. على كامالا هاريس أن تخاف
  • فريدمان: نتنياهو خدع بايدن وسيصعد الوضع في غزة لمساعدة ترامب
  • رغم تعرّضها للانتقادات.. «هاريس» توسّع حملتها و«ترامب» في إجازة!
  • فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز.. وهاريس ترتعد خوفا