علقت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، على تصرف خالد اللوزي، مصور مباراة بيراميدز والأهلي التابع للتليفزيون المصري، صاحب اللقطة الشهيرة بالاحتفال بفوز الأهلي أمس الاثنين.


وقالت «فاروق» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة «الحدث اليوم»، إن ماسبيرو ما زال يتمسك بالعادات والتقاليد والقواعد المهنية وأخلاقيات المهنة والحيادية، معقبة: «لا للتعصب خلال أداء العمل المهني».


مصير مصور مباراة بيراميدز والأهلي التابع للتليفزيون المصري
وعن واقعة مصور مباراة بيراميدز والأهلي، شددت على الالتزام بقواعد العمل والمهنة حتى لا يؤخذ عليه بأنه يعمل من منطلق انتمائه، متابعة: «لا بد من وقفة مع هذا التصرف ونرجع نقول لأ الكلام ده مينفعش يحصل».

وأضافت: «أنا مقدرش أحاسبه لو كان مع جمهور الفريق، ولكن طالما كان يؤدي عمله وقام بذلك عليه الالتزام بالمهنية».

وتابعت رئيس التليفزيون المصري: «طالما الزميل المصور اعتذر فهو يقر بالخطأ الذي قام به، وأي حد يغلط لازم يعدل من سلوكه المهني».


وأكدت على اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة تجاه تصرف خالد اللوزي، مصور مباراة بيراميدز والأهلي التابع للتليفزيون المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصور مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز الأهلي بيراميدز خالد اللوزي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق بيراميدز بطل كأس مصر بعد عودته من الإجازة لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

تقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري في مدينة كيجالي برواندا.

 

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث تستمر إجازة الفريق حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، على أن يستأنف تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الجيس الرواندي.

 

وتوج فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد برج العرب في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم مسئولو نادي بيراميدز صفقة النيجيرى صديق أوجولا، جناح نادي سيراميكا كليوباترا، لضمه لصفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليقطع بيراميدز الطريق على الزمالك الذى كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يتمم بيراميدز التعاقد مع صديق أوجولا عن طريق سداد مبلغ مالي بجانب الصفقة التبادلية، حيث أصبح فخرى لاكاى الأقرب للانتقال إلى سيراميكا، إلا أن راتب اللاعب هو العائق الوحيد فى الوقت الحالي، حيث يتقاضى لاكاى 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى يرفض سيراميكا سداده، وتجرى المفاوضات حاليًا حول إمكانية تخفيض اللاعب راتبه، أو الانتقال لسيراميكا على سبيل الإعارة مع تحمل بيراميدز جزء من راتبه.

 

كما طلب سيراميكا كليوباترا دخول ثنائى مصرى ضمن الصفقة، حيث طلب الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، ويوسف أسامة نبيه، وهو ما يجرى التفاوض حوله فى الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث
  • تعادل الرمثا والأهلي في بطولة درع الإتحاد
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • رئيس بيراميدز يتحدث عن الفوز بكأس مصر
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا