أجرى الدكتور أسامة  بلبل، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية للمرور علي مركز طبي سيجر ووحدة فيشا سليم ، ومستشفى حميات طنطا ، وذلك  للارتقاء بمستوى منظومة الصحة بالغربية، وبذل أقصى مجهود للتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات وذلك تنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان و اللواء أشرف الجندي محافظه الغربية لمتابعة سير العمل.

وتفقد خلال جولته العيادات الخاصة بطب الأسرة ، وغرفة  الاستقبال والطوارئ والعيادات المسائية ، وعيادات الاسنان ومتابعة الاعطال  وغرفة المشورة ، ومتابعة المبادرات الرئاسية وتنظيم الأسرة ومتابعة الترددات ومراجعه معدلات تركيب الوسائل ومقارنته وسائل طويله المدي وقصيره المدي ، وغرفه الملفات وحركة دوران الملف  ومدي توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدليات التابعة للوحدات ، ومعامل ومدي توافر المستلزمات الطبية الأزمة ، وكذا الخدمات الوقائية منهما التطعيمات ومتابعه ترصد الامراض المعديه  ، وكذا متابعة مخزن ادويه اداره طنطا اول ، ومكتب فحص مشتغلين التابع لطنطا اول ، ومكتب تطعيم المسافرين ، بمركز طبي سيجر.

وأوضح وكيل الوزارة أن مستشفي حميات طنطا الجديده في الاستعدادات النهائيه لتشغيل ، وضع اللمسات الأخيرة للتشغيل التجريبي ، وتركيب الأجهزة وفرش الأَسرة للبدأ في التشغيل التجريبي وإستقبال المرضي، مشدداً على ضرورة تذليل كافة المعوقات لسرعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

واختتم جولتة بالمرور على مستشفي حميات طنطا القديمة لمتابعة انتظام سير العمل وتواجد القوى البشرية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك بالمرور على أقسام الإستقبال والداخلي والعناية المركزة ومن ثم فحص ملفات المرضي والتأكد من تقديم خدمة جيدة لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للتشغيل التجريبي تذليل كافة مبادرات الرئاسية بالمرور على تنفيذا لتوجيهات متابعة انتظام سير العمل لمتابعة سير متابعة انتظام وذلك تنفيذا لتوجيهات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بحي ثان طنطا

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، معرض "أهلًا مدارس" الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بحي ثان طنطا  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تخفيف الأعباء المالية والمعيشية عن كاهل جميع المواطنين، وفي إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب.

 

وتفقد محافظ الغربية أقسام المعرض والذي يضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بأسعار مخفضة بنسبة 30% عن مثيلاتها بالأسواق.

 

وأكد محافظ الغربية حرص المحافظة على افتتاح عدة معارض بمختلف المدن والمراكز، لتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لأهالي الغربية، بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية، ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرا إلى أن المعرض يضم كافة الأدوات المدرسية التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية وكل ما يحتاجه الطلاب.

 

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء.

 

من جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة، أن تنظيم معرض "أهلًا مدارس "يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • وكيل تعليم الغربية يراجع جاهزية مدارس في شرق طنطا (صور)
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • الصحة: إجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية
  • «الصحة»: فريق الحوكمة يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بحي ثان طنطا
  • وزير الرياضة يتابع حالة إيهاب جلال ويوجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة بالمتابعة ودراسة أي متطلبات