الوطن| رصد

قام نائب رئيس الحكومة  الليبية المهندس سالم معتوق الزادمة بزيارة إلى المؤسسة الليبية للإعلام في مقرها الرئيسي بمدينة بنغازي، حيث كان في استقباله رئيس المؤسسة السيد محمد عمر بعيو، وعدد من المسؤولين بها .

واطلع الزادمة خلال الزيارة على المنشآت الإعلامية الجديدة بمجمع بنغازي الإعلامي، والتي أنجزتها المؤسسة خلال فترة وجيزة ، كما اطلع على خطط المؤسسة لتطوير الإعلام الوطني ومنشآته بجميع المناطق والبلديات، وآخرها تجهيز المجمع الإعلامي في مدينة سبها، والشروع في تأسيس قناة “فضاء ليبيا”  المرئية والمسموعة الفضائية.

وأكد الزادمة استمرار الحكومة الليبية في مساندة  ودعم المؤسسة، بما يساهم في بناء إعلامي وطني جديد وحديث وقوي.

الوسومالحكومة الليبية المؤسسة الليبية للإعلام المهندس سالم الزادمة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية المؤسسة الليبية للإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية

 

 

 

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وفخامة فيليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية أمس.. إمكانيات تعزيز التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتنموية والاستثمارية وغيرها من الجوانب التي تخدم التنمية والازدهار في البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة في قصر الشاطئ في أبوظبي فخامة فيليكس تشيسكيدي الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.. ورحب سموه بالرئيس الضيف.. متمنياً له زيارة موفقة إلى دولة الإمارات في تعزيز علاقات البلدين لما فيه الخير لشعبيهما..معبراً عن تمنياته للكونغو وشعبها دوام النماء والسلام والازدهار.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص تطوير التعاون في مختلف المجالات خاصة في القطاعات التنموية والاقتصادية والتجارية والطاقة المتجددة وغيرها من المجالات الحيوية التي تعزز التنمية المستدامة في البلدين.

كما تناول الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا والتطورات محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال اللقاء، الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية لما يحقق المصالح المشتركة للجانبين ويدعم التنمية والاستقرار والازدهار في القارة ويعود بالخير والنماء على شعوبها كافة.

من جانبه أعرب فخامة فيليكس تشيسكيدي عن شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة مثمناً تعاون دولة الإمارات مع جمهورية الكونغو الديموقراطية ومبادراتها الإنسانية والتنموية في أفريقيا وجهودها الداعمة للمجتمعات المتأثرة بالأزمات في جميع أنحاء العالم.

حضر اللقاء..سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة..كما حضره الوفد المرافق لرئيس الكونغو الديمقراطية.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • رئيس الوزراء يؤكد استعداد الحكومة لدعم توسعات شركة تيدا في مصر
  • “الخليج العربي للنفط” تعرض نتائج دراسة التخلص من المياه المصاحبة في حقل السرير
  • حلف قبلي في حضرموت يعلن “تصعيداً جديداً” ضد الحكومة اليمنية
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • مؤسسة الإعلام تصدر 10 شروط لمنح تراخيص الإذاعات والقنوات الخاصة
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يناقش مشاكل الجنوب مع أعضاء مجلس النواب
  • وكيل وزارة الداخلية يؤكد أهمية تضافر الجهود لوضع حلول للمشكلة المرورية في البلاد