نبّه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مُثارة غدًا على أجزاء من منطقة الرياض، تشمل محافظات الدوادمي، والرين، والقويعية، وعفيف، تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 3 - 5 ) كيلومترات.
كما تشمل تنبيهات "الأرصاد" محافظة وادي الدواسر، تبدأ من الساعة الثالثة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحًا نشطة وشبه انعدام في الرؤية الأفقية بمقدار ( 1 - 3 ) كيلومترات

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز الرياض حافظة وادي الدواسر صاحب وادي ثالث الوطني الدوادمي

إقرأ أيضاً:

ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت

ألحق خزن.. قالت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه في بعض المناطق خلال مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وذلك لمدة 8 ساعات متواصلة، بسبب أعمال صيانة بمحطة شمال حلوان، حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق (مساكن الزلزال - التعاونيات - عزبة الوالدة - عرب الوالدة - منشية عين حلوان - مساكن صلاح سالم) بحلوان، وضعف المياه عن مناطق (غرب حلوان - شارع رايل) بـ حلوان، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت ولمدة 8 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا لقيامها بأعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه قطر 700مم بخط قطر 600مم بمحطة مياه شمال حلوان.

تنويه هام لكل المواطنين

وفقًا للتقارير الرسمية، فإن بداية انقطاع المياه سيكون في تمام الساعة 9 مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وحتى الساعة 5 صباحًا يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، أي إن قطع مياه الشرب سوف يستمر لمدة 8 ساعات كاملة.

وطالبت الشركة من كل المواطنين وكذلك أصحاب المستشفيات والمخابز، بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة الانقطاع، مشددة على كون الجهات المعنية بشركة مياه الشرب في القاهرة سوف تدفع بسيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بقطع المياه، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • لسائقي الشاحنات.. إليكم هذا القرار الذي سيُطبق بدءاً من الإثنين
  • "الأرصاد": أمطار متفاوتة الشدة على جازان ونجران
  • ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت
  • أمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية
  • تنبيه من أمطار غزيرة على عدة محافظات بمكة المكرمة
  • إسطنبول تحدد ساعات الدوام المدرسي بسبب الازدحام المروري
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية