قدم النادي الأهلي، بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

 الأهلي يتقدم بمذكرة إلى رابطة الأندية المحترفة

طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

شبانة: الأهلي يطلب رسميا الحصول على ٤٧ مليون جنيه نظير اعتذار الزمالك عاجل.. الزمالك يحسم مصير عودة بن شرقي


وفاز الأهلي مساء أمس الثلاثاء على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي رابطة الأندية المحترفة الاتحاد المصري جماهير النادي الاهلي النادى الاهلى رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل

تسعى إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري، وقبل غلق باب القيد الأفريقي.

ويأني مركز المهاجم على رأس الأمكان التي تحظى باهتمام إدارة القلعة الحمراء لتدعيمها، استعدادًا لخوض غمار مسابقات الموسم الجديد النارية، والتي يقص شريطها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في كاس السوبر القاري.

وشهدت الأيام الماضية ظهور بعض الأسماء المقترحة للانضمام لخط هجوم المارد، كان أخرها السويدي كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبورت التركي.

فوفقًا لما قد أفاده موقع «فوتبول ديجيتال» التركي قال إن الأهلي قدمًا عرضًا رسميًا لضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور التركي الذي يرتبط بعقد معه حتى صيف 2027.

الأحمر يضم بين صفوفه 5 محترفين أجانب هم الثلاثي المغربي داري ويحيى عطية الله ورضا سليم، بالإضافة للدولي التونسي علي معلول والجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

في الوقت الذي لم ينتهي فيه مساعي شياطين الجزيرة الحمر للظفر بخدمات التونسي محمد علي بن رمضان، بالإضافة للسويدي ستراندبرج، وهو مايعني أن يصل عدد المحترفين إلى 7، في ظل أن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تسمح لكل فريق 5 محترفين فقط.

وبعد رفع اسم معلول من القائمة ووضعه على قائمة الانتظار لحين تعافيه من الإصابة، يصبح للنادي الأهلي مقعد وحيد لتسجيل صفقة أجنبية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعليه إذا ما أراد المارد حسم صفقتي بن رمضان وستراندبرج سيكون لازمًا عليه التخلي عن خدمات أحد أجانبه خلال الفترة الحالية، وقد يكون الأقرب فسخ عقد الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وشهدت الفترة الماضية بعض المحاولات من جانب إدارة الحمر بفسخ التعاقد مع تاو بالتراضي، إلا أن الأخير يرغب في الحصول على مستحقاته كاملة للرحيل عن قلعة الجزيرة.

ويشعر مشجعو النادي الأهلي بالقلق في أن يكون المسئولين داخل جدران القلعة الحمراء قد صرفوا النظر عن التعاقد مع بن رمضان الذي يعد مطلبًا شعبيًا خلال الميركاتة الصيفي الحالي، والعودة للمحاولة مرة أخرى في يناير.

مقالات مشابهة

  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • الامن والدفاع النيابية: الغام بمذكرة التفاهم العراقية التركية
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • رابطة المحترفين تختتم ورش عمل التحكيم وقانون اللعبة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي