تستعد النجمة رزان مغربي لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "عادي عادي" وهي ألحان أحمد نبيل ومن تأليف الشاعر وليد نشأت وتوزيع شريف الوسيمي.

وتؤكد النجمة رزان مغربي أنها أرادت طرح الأغنية في موسم الصيف كونها أغنية شبابية تحمل طابع الصيف وملائمة للحفلات كونها ذات ايقاع سريع ومبهجة. 

وتكشف رزان مغربي عن مفاجأة انها تعاونت في الأغنية مع المطرب الشعبي طارق الشيخ الذي أضاف للأغنية بصوته العذب الطابع المصري الأصيل عليها.

وكانت أصيبت النجمة رزان مغربي بوعكة صحية خلال تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، للاستمتاع بالجو الهادئ على البحر.

وأجرت رزان مغربي فحوصات داخل أحد المستشفيات، ثم غادرت المستشفى فجر اليوم عائدة إلى منزلها في القاهرة لقضاء فترة راحة.

وتملك النجمة اللبنانية رزان مغربي ذوق رفيع وقوام عارضات الأزياء وهذا ما جعلها محط اهتمام إعجاب متابعيها إينما وجدت لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل.

وتألقت رزان مغربي في أحدث ظهور لها، بإطلالة أنوثية ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش اللاميه باللون اللبني المزين بحبات الكريستال من اعلى، مع شق مثير كشف عن أحد ساقيها، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ناعمة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزَا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

حياتها الشخصية

رزان مُغرَبي (19 أغسطس 1973-) إعلامية، مغنية وممثلة لبنانية.

ولدت رزان في بيروت لعائلة مسلمة والدها الداعية عبد الوهاب مغربي رجل متدين متبحر في العلوم الإسلامية ووالدتها حسناء السباعي، لديها أخ وحيد يصغرها سنا إسمه طارق، حاصلة على الجنسية البريطانية، عاشت طفولتها في لندن ومن ثم انتقلت عائلتها إلى لبنان، تجيد أربع لغات العربية، الانجليزية الفرنسية، الإيطالية  تزوجت من رجل الأعمال المصري «ناجي كامل» عام 2010 لكنها أخفت الزواج لمدة ثلاث سنوات ورزقت في السابع من أبريل 2014 بولدها الأول رام هي حاليا مقيمة في الزمالك بالقاهرة مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رزان مغربي الفنانة رزان مغربي رزان رزان المغربي مغربي رزان مغربی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وذلك بعد حذفها من قِبل شركة روتانا، من جميع المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين عبد الوهاب، لجمهورها ومتابعيها عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» عن تصالحها مع المستشار ياسر قنطوش خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تنحيه وتولي القضايا الخاصة بها عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامج الحكاية.

شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة تجمعها بـ ياسر قنطوش عبر حسابها على «إكس»، وعلقت عليها: «أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش».

حذف أغنية عسل حياتي

وحذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي بعنوان «عسل حياتي» بعد ساعات من طرحها.

وخلال الساعات الماضية، طرحت شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عسل حياتي»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، لكن سرعان ما حذفتها «روتانا»، وتم حذفها مباشرة من الجهات المختصة، نظرًا لأن روتانا أبلغت إدارة اليوتيوب أنها تملتك حقوق بث هذه الأغنية، ما دفع شيرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد روتانا.

اقرأ أيضاً«غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

مقالات مشابهة

  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • دعاء مٌستجاب لقضاء الحاجة في الجمعة الأولى من ربيع الأول
  • طقس الغد.. الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي عادي
  • ترامب: 65% من الأسر الأميركية لا تستطيع شراء بيت عادي
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • تفاصيل هجوم أمريكي غير عادي على معسكر لتنظيم الدولة غربي العراق
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر: خصص وقتا لقضاء لحظات ممتعة
  • أستاذ بـ«زراعة كفر الشيخ» يستعرض آليات عودة القطن المصري إلى الصدارة
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير