كشفت تقارير صحفية، أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي، أتم اتفاقه مع الاتحاد بشأن البنود الشخصية، وفي انتظار المفاوضات بين إدارة العميد والفريق الإنجليزي.

دي بروين : سأقرر مستقبلي مع منتخب بلجيكا مع نهاية الصيف الحالي

وأفادت العديد من التقارير في هذا الشأن بأن مانشستر سيتي سوف يطلب مبلغا ضخما يتجاوز 100 مليون يورو لبيع عقد دي بروين، وهو ما قد يعيق انتقاله إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي.

وأوضحت أن مع مطالبة مانشستر سيتي، بمبلغ ضخم لبيع دي بروين، قد يضطر مسئولي الدوري السعودي إلى الانتظار حتى صيف عام 2025 عندما ينتهي عقد اللاعب لضمه مجانا.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن دي بروين منح اتحاد جدة الضوء الأخضر من أجل صفقة محتملة في صيف 2024، بعد الموافقة على الشروط الشخصية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم البلجيكي المخضرم مع مان سيتي خلال صيف 2025، ما يفتح الباب لرحيله خلال الميركاتو الجاري.

وحقق قائد المنتخب البلجيكي 32 عامًا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين إلى جانب 5 ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة منذ انضمامه إلى سيتي قادمًا من فولفسبورج الألماني في 2015.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دي بروين أخبار الرياضة بوابة الوفد اتحاد جدة مانشستر سيتي دی بروین

إقرأ أيضاً:

رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته

قام نادي بيرشكوت البلجيكي بتسجيل الثنائي السعودي الدولي فيصل الغامدي و مروان الصحفي اليوم بقائمة الفريق بنظام الإعارة لمدة موسم واحد ضمن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن الثنائي يستطيع المشاركة في أول مباراة لفريقهم الجديد بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي دي بروين يرد على شائعة انتقاله للدوري السعودي

وكان نادي بيرشكوت قد حصل على خدمات فيصل الغامدي و مروان الصحفي قادمين من صفوف نادي الاتحاد السعودي، بالميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة المملكة لاحتراف اللاعبين "صغار السن" لدعم المنتخب بالفترة المقبلة.

ضم سعود عبد الحميد لـقائمة روما في اليورباليج

أعلن المدير الفني دي روسي قائمة فريق روما المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" الموسم الحالي، والتي شهدت تواجد النجم الدولي السعودي سعود عبد الحميد.

وكانت هناك شكوك حول احتمالية تواجد سعود في القائمة، نظرًا لتواجده حديثًا بالفريق ولم يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني، إلا أن دي روسي قرر أخيرًا ضمه للقائمة.

وكان روما قد أعلن قبل يومين تعاقده رسميًا مع سعود عبد الحميد قادمًا من صفوف الهلال السعودي، ضمن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة
  • رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد