أكدت مصادر صحفية أنجليزية ان ديفيد دي خيا حارس نادي مانشيستر يونايتد السابق و منتخب أسبانيا يبحث حاليا العودة من جديد الى الملاعب بعدما قضى الموسم الماضي دون التعاقد مع اي نادي جديد بعد مغادرته قلعة اولد ترافورد .

وكان ديفيد دي خيا قد نشر بوست على صفحته على الأنستجرام وضع فيه رمز الساعة الرملية مما يشير الى أقتراب انضمامه الى احد الاندية خلال الفترة القادمة .

وقالت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان ديفيد دي خيا يأمل بقوة في العودة الى الملاعب حيث تلقى في الاونة الاخيرة عدد من العروض للانضمام الى الدوري السعودي لكرة القدم و ايضا عرضا من احد اندية الدوري الامريكي واخيرا عرضا من احد اندية الدوري الايطالي ولم يتلقى اي عرض من الدوري الاسباني وهو ما يؤكد عدم امكانية عودته الى نادي اتلتيكو مدريد في الوقت الحالي .

وأشارت ذي اتلتيك  الى ان ديفيد دي خيا يفضل الانتقال الى الدوري الايطالي حيث يرغب في العودة من جديد الى منتخب أسبانيا رغم صعوبة ذلك حيث سيكون عليه أبعاد احد الحراس الثلاثة الذين شاركوا في الفوز ببطولة يورو 2024 وهم اوناي سيمون و ديفيد رايا و أليكس ريميرو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديفيد دي خيا منتخب إسبانيا أوناي سيمون ديفيد رايا الدوري السعودي دیفید دی خیا

إقرأ أيضاً:

كارباخال يرد على فينيسيوس: إسبانيا ليست عنصرية

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة نيمار «ميت من الضحك»! إصابة خطيرة تُصيب البرازيل بـ «نكسة»!


توترت العلاقة بين الإسباني داني كارباخال، ظهير أيمن ريال مدريد، وزميله الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، نتيجة التصريحات التي أدلى بها نجم «السامبا» لشبكة «CNN» الأميركية، وأشار فيها إلى ضرورة معاقبة إسبانيا، بحرمانها من المشاركة في تنظيم كأس العالم 2030، إلى جانب البرتغال والمغرب، متهماً إياها بأنها لم تتخذ موقفاً حاسماً من قضية العنصرية، بسبب لون البشرة، والتي يتعرض لها فينيسيوس على امتداد سنوات في الملاعب الإسبانية.
ولم يشارك كارباخال زميله فينيسيوس وجهة نظره التي عبر عنها في حديثه الذي قال فيه: أتمنى أن تتفهم إسبانيا إلى أي مدى يعتبر أمراً خطيراً أن نقوم بسب شخص والهتاف ضده بسبب لون بشرته، لأن الأمور إذا استمرت على هذا النحو حتى «مونديال 2030»، ينبغي تغيير مكان إقامة كأس العالم، وحرمان إسبانيا من التنظيم.
ورد كارباخال قائلاً: منذ أن كنت طفلاً صغيراً، تربيت ونشأت وكبرت مع أناس يحملون جنسيات مختلفة في الحي الذي أقطنه في ليجانيس، وأستطيع أن أؤكد أن إسبانيا ليست دولة عنصرية ونحن جميعاً، مواطنين إسبان، نرفض تماماً أية مواقف عنصرية في الملاعب، من جانب بعض الأشخاص المتعصبين.
وأشار كارباخال إلى أنه يتفهم تماماً المشاعر التي تنتاب زميله البرازيلي.
وقال: أدرك تماماً إلى أي مدى يعاني فينيسيوس من هذه الظاهرة القبيحة في الملاعب، ونحن نسانده تماماً داخل النادي وعلى الملأ، ويقيني أن الأمور بدأت في التحسن في «الليجا»، وهناك قواعد واتفاقات يجري إعدادها من أجل حرمان مجانين التعصب والعنصرية من حضور الأحداث الرياضية، ولكن بخلاف مثل هؤلاء الأشخاص، لا أعتقد أن إسبانيا تستحق الحرمان من تنظيم «المونديال».

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • التعمري يكشف مدة غيابه عن الملاعب
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • كارباخال يرد على فينيسيوس: إسبانيا ليست عنصرية
  • هل تراجع ميدو عن فكرة العودة إلى الملاعب؟
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • عرائس متحركة.. الدوري السعودي يتلاعب بمستقبل نجوم العالم
  • سفيان بوفال يغادر الخليج ويعود إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي