صحيفة صدى:
2024-09-07@04:25:33 GMT

الصلح بين شهد سعيد وجنة عليوة لاعبتي الدراجات

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

الصلح بين شهد سعيد وجنة عليوة لاعبتي الدراجات

نواف السالم

أعلن وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، نجاح مساعيه لحل الخلاف بين كل من اللاعبتين جنة عليوة، وشهد سعيد، وذلك عقب لقائه بهما، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة، لرأب الصدع بينهما وإنهاء أي خلافات وسط وُجود عدد من أفراد أسرتي اللاعبتين.

وشهد شهر أبريل الماضى، واقعة أثارت الرأى العام المصرى حيث تعمدت شهد سعيد إسقاط جنة عليوة في إحدى سباقات الجمهورية، ورغم توقيع عقوبة عليها بالإيقاف لمدة عام، وتغريمها ماليًا، تفاجأ الجميع بتواجدها برفقة بعثة المنتخب المصري، الذي يشارك في أولمبياد باريس 2024.

ودخلت كل الجهات الرسمية في الدولة المصرية، بداية من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، لمراجعة موقف شهد سعيد، خاصة أنها مخطئة في حق زميلتها جنة عليوة التي تضررت بإصابات بالغة إثر السقوط، وتم استبعادها من المشاركة في المنافسات الأولمبية.

وقالت وزارة الرياضة المصرية فى بيان صادر عنها: “ساد حديث ودي بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين وأسرتيهما، حيث أكد ضرورة اهتمام اللاعبتين بمستقبلهما في رياضة الدراجات، وإنهاء أي خلافات وقعت بينهما الفترة الماضية”.

وأضاف البيان إلى أن “الروح الرياضية، والحفاظ على سلامة المنافسين، هي سمة أساسية للرياضات جميعها، ولا بد أن يتحلى بها الرياضيون، وعند اعتذار أي طرف عن الخطأ، فالمتوقع أن يكون رد الفعل من الطرف الآخر هو القبول كونها سمة أخلاقية في المجتمع الرياضي”.

وتصافحت اللاعبة شهد سعيد مع زميلتها جنة عليوة، مؤكدتين أنهما ستبدآن صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء أي خلافات، والتركيز مع المنتخب المصري في المنافسات الرياضية المقبلة، مُقدمتين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه الدائم ومساندته لأبطال مصر الرياضيين.

يذكر أن دورة الألعاب الأولمبية ستنطلق في 24 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل في باريس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 جنة عليوة شهد سعيد الشباب والریاضة جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي

قام الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية اليوم الأربعاء لأندية "يخت القاهرة" و"بين السرايات" التابعة لإدارة شباب الدقي.

ورافقه خلال الجولة إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، محمد إبراهيم مدير إدارة الإنشاءات، وحنان عبد الفتاح مدير إدارة شباب الدقي.

بدأ الصبروط جولته بنادي بين السرايات وتم تفقد المبنى الإداري، قاعة الأفراح (المقرر طرحها للاستثمار بعد انتهاء فترة التعاقد )، صالة الجيم، صالة التنس، والملعب الخماسي. وأكد وكيل الوزارة على ضرورة سرعة طرح الملعب للاستثمار ومتابعته لسرعة لتطويره.

وتوجه الصبروط إلى نادي يخت القاهرة وتفقد المباني الإنشائية والكافيتريا ومرسى اليخوت وأشاد وكيل الوزارة بالموقع المميز للنادي وكيفية استغلاله جيدا بما يخدم اعضاء النادي.

وأكد الدكتور محمود الصبروط على أهمية هذه الزيارات التفقدية، مشيرًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة الهيئات الرياضية والشبابية واستغلال الفرص الاستثمارية وتطويرها لتخدم النشء والشباب.

تُثمن هذه الجولة إهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير بيئة صحية للشباب لممارسة الرياضة، مما يساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول.

يذكر إنه قد تم استكمال زيارة جميع اندية ومراكز شباب الدقي وجاري استكمال تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة القادمة.

IMG-20240904-WA0088 IMG-20240904-WA0091 IMG-20240904-WA0090 IMG-20240904-WA0089

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • الثقافة والرياضة والشباب تُعلن عن 59 مبادرة شبابية مستحقة للدعم