كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز حقيقة ما يتردد عن وقف استثماراته داخل مصر، وذلك بعد أقتراب الأهلي من حسم بطولة الدوري المصري لهذا الموسم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " أن كل ما يشاع حول تلك الأحاديث ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر:" نحن قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، وتعرضنا للظلم التحكيمي على مرئي الجميع ".

وتابع:" لا نرغب في تكرار تلك الأزمات، ونريد التنافس العادل، ولكن حول أمر سحب الاستثمار الرياضي الخاص بالنادي من مصر، هو شيء غير مطروح نهائيا، ولم يتم إبلاغنا بأي شيء مثل هذا من مالك النادي ".

هل يقترب أوسيمين من الدوري السعودي ؟ رسميًا.. أندرلخت البلجيكي يعلن عن ضم مدافع ميلان

وعن زيادة سعر تذاكر المباراة الأخيرة أمام الأهلي، أشار المصدر: "حقنا كنادي التربح، وهذا أمر مسموح به من خلال لوائح إتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة المصرية ".

وعن موقف الشيبي ومروان حمدي قال المصدر:" بيان المدير الرياضي واضح، نحن لدينا لائحة نعمل بها، وسنعاقب كل من أخطأ خلال مباراة الأمس".

وأتم:" نحن منظمة تسعى دائما للتطور، والجميع يرى أن بيراميدز أصبح منافس قوي في جميع البطولات التي يخوضها، وهذا نجاح كبير لنا، ونسعى لتحقيق البطولات خلال السنوات المقبلة، لم ينتهي الأمر بعد".

وفي سياق متصل علم " الفجر الرياضي " من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز أن مصطفى فتحي سيتعرض للعقوبة خلال الساعات المقبلة، بعد موقفه الأخير مع شريف إكرامي خلال مواجهة الأهلي بالدوري المحلي.

كما أن بيراميدز سيتقدم بشكوى رسمية ضد جمهور الأهلي، حال عدم تعرض جمهور الأهلي للعقوبة، من قبل رابطة الأندية، لما بدر منهم من سباب جماعي للاعبي فريق بيراميدز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري مصطفى فتحي استثمارات بطولة الدوري نادي بيراميدز بيراميدز دوري المصري الاستثمار الرياضي بطولة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري: تهريب السلاح يجري من إسرائيل إلى غزة والضفة

شن مصدر مصري رفيع المستوى مساء الأربعاء، هجوما لاذعا على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلا إنه يروج الأكاذيب بشأن فيلادلفيا للتغطية على فشله في السيطرة على تهريب السلاح من إسرائيل إلى قطاع غزة.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن المصدر قوله إن "ترويج رئيس الوزراء الإسرائيلي لتهريب السلاح من مصر أكذوبة أخرى لتبرير فشل حكومته في السيطرة على تهريب السلاح من إسرائيل إلى قطاع غزة".

وأوضح أن "إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة".

وأكد المصدر رفيع المستوى، أن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليًا وخارجيًا ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

 وأشار المصدر إلى أن "نتنياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي وعدم العثور على المحتجزين أو تحقيق أي انتصار عسكري بغزة والضفة الغربية المحتلة".

كما أشار إلى استياء كل الأطراف من استمرار رئيس وزراء إسرائيل في إفشال الوصول لاتفاق هدنة.

وأكد المصدر، أن نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية ويتغاضى عن عمليات بيع السلاح للضفة لإيجاد المبررات لعدوانه على الشعب الفلسطيني.

ونوه المصدر إلى أن تصريحات نتنياهو، رسالة استباقية لواشنطن برفضه أي مقترحات لوقف إطلاق النار، وإجهاض لكل الجهود المبذولة للتهدئة والإفراج عن المحتجزين والأسرى.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • بعد الحديث عن اتحاد مجالس الأهل وأولياء الأمور في التعليم الرسمي.. مصدر في وزارة التربية يوضح
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • مصدر مصري: تهريب السلاح يجري من إسرائيل إلى غزة والضفة
  • مصدر رفيع المستوى: نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية
  • خاص| الأهلي يحسم الصفقة الخامسة والإعلان خلال «72 ساعة».. عاجل
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"