دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأذن والأنف والحنجرة والأورام في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، والمقام خلال الفترة من 20 وحتى 27 يوليو 2024م، بمشاركة 22 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية.
وأجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز حتى الآن 60 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.


أخبار متعلقة 5 تأشيرات نظامية تسمح بأداء العمرة.. تعرف عليها"المرور": يمكن إبراز رخصة القيادة الرقمية للجهات الأمنية المسؤولةكما اختتم المركز أمس الأول، المشروع الطبي التطوعي لجراحة المسالك البولية في مدينة بور تسودان بجمهورية السودان، المقام خلال الفترة من 13 وحتى 20 يوليو 2024م، بمشاركة 11 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية.
وأجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بإجراء 119 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم مساعدات طبية- واس مشروع الإمداد المائيمن ناحية أخرى، واصل مركز الملك سلمان تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بمحافظة حجة، ومخيم الأزهور بمديرية رازح بمحافظة صعدة.
وجرى خلال الفترة من 19 وحتى 25 يونيو 2024م في محافظة حجة ضخ 1.033.550 لترا من المياه الصالحة للشرب، وضخ 10.849.000 لتر من المياه الصالحة للاستخدام، وتنفيذ 38 نقلة مخصصة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين.
فيما جرى في محافظة صعدة ضخ 70.000 لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ 70.000 لتر من المياه الصالحة للاستخدام، استفاد منها 30.100 فرد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم المساعدات- واس دعم الأمن الغذائيووزّع المركز أمس 1.200 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في السودان، استفاد منها 6.900 فرد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس عواصم مركز الملك سلمان اليمن السودان السعودية من المیاه الصالحة مرکز الملک سلمان الطبی التطوعی article img ratio

إقرأ أيضاً:

نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح

قُتل 81 شخصاً على الأقل، في هجوم شنه مسلحون تابعون لجماعة بوكو حرام المتطرفة شمال شرق نيجيريا.
وقالت الشرطة في ولاية يوبي إن نحو 150 شخصاً يشتبه في انتمائهم لجماعة بوكو حرام المتطرفة هاجموا قرية مافا على متن دراجات نارية، وكانوا مدججين بأسلحة نارية وقنابل يدوية, ما أدى إلى مقتل 81 شخصاً.
أخبار متعلقة سنغافورة.. وضع المخالطين للمصابين بجدري القردة في الحجر الصحيتضرر 1.7 مليون شخص.. الإعصار "ياجي" يودي بحياة 16 في الفلبين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }فيضانات نيجيرياسبق وارتفع عدد الوفيات جراء الفيضانات التي شهدتها نيجيريا على مدى الأسابيع الماضية إلى 185 شخصًا.
وأفادت الوكالة النيجيرية لإدارة الطوارئ، أن الفيضانات تسببت أيضًا في تشريد 208 آلاف آخرين في 28 ولاية، مما دفع السلطات إلى بدء إجلاء مئات الآلاف إلى ملاجئ مؤقتة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين
  • "منافسون عالميًا".. لقاء يستهدف تعزيز الإبداع العلمي لـ 950 مشاركًا بتعليم مكة
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح