بوابة الفجر:
2024-09-07@04:35:00 GMT

زيادة اسعار البنزين اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل أعداد كبيرة من المواطنين حول أسعار البنزين اليوم، لا سيما في ظل وجود عدد من الأخبار المتداولة حول زيادة الأسعار لكافة المحروقات والمواد البترولية مع الاجتماع المرتقب للجنة تسعير المواد البترولية، خاصة في ظل الارتفاعات العالمية في أسعار النفط. لذلك، سوف نتعرف بالتفصيل على الأسعار من خلال هذا المقال.

أسعار البنزين في مصر اليوم وتوقعات زيادة الأسعار حقيقة زيادة أسعار البنزين في مصر اليوم الخميس 18 يوليو 2024 اسعار البنزين اليوم

أسعار البنزين اليوم والمحروقات من بين الأمور التي تهم فئة كبيرة من المواطنين نظرًا لأنه يرتبط بتسعير كافة السلع في مصر وليس أسعار المواصلات والنقل فقط، فهو يعد محرك أساسي لأسعار جميع السلع الغذائية، أما حول اسعار البنزين اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 جاءت مستقرة كالآتي:

سجل بنزين 80 نحو 11 جنيه للتر.سعر بنزين 92  نحو 12.5 جنيه للتر الواحد.سجل بنزين 95 اليوم 13.5 جنيه للتر.سعر الكيروسين نحو عشرة جنيهات للتر الواحد.سعر اسطوانة البوتجاز 100 جنيه مصري داخل المستودعات.أما عن سعر السولار فقد شهد الفترة الماضية زيادة كبيرة في الأسعار بعد أن ثبت فترة طويلة لكن في الزيادة الأخيرة ارتفع مقدار اللتر الواحد من 8.25 إلى 10 جنيه مصري. عاجل- بعد تصريحات رئيس الوزراء عن ضرورة تحريك سعر السولار.. "الفجر" تنشر أسعار البنزين اليوم عاجل- أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر.. ما هي آخر التطورات؟ اجتماع لجنة تسعير المحروقات

ينتظر الملايين من ابناء الشعب المصري الإعلان عن اجتماع لجنة تسعير المحروقات والتي كان من المقرر أن تجتمع في منتصف شهر يوليو، لكن تأخر الإعلان ويعود ذلك إلى قيام وزارة البترول والثروة المعدنية بدراسة جميع المستجدات في ملف الطاقة وتغير أسعار النفط العالمية، وذلك من أجل وضع خطة الأسعار الجديدة.

لكن صرح العديد من خبراء الطاقة وعلم الاقتصاد إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن وجود زيادة جديدة في أسعار الوقود محليًا تأثرًا بالارتفاع العالمي، خاصة مع بدء الحكومة في تطبيق خطة وقف تخفيف احمال الكهرباء الثلاثاء 23 يوليو 2024 كما هو معلن.

أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم.. تعرف علي اخر قرارات لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة العوامل المؤثرة على أسعار البنزين(أسعار النفط العالمية): تعتبر من أكثر العوامل تأثيرًا على أسعار البنزين والسولار.(تكاليف النقل والتوزيع): تلعب دورًا هامًا في تحديد الأسعار النهائية.(سعر صرف الدولار): يؤثر بشكل مباشر على تكلفة استيراد المواد البترولية.هل ترتفع اسعار البنزين قريبا

أوضح المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، أن الحكومة لم تعلن بعد عن أي قرار بخصوص زيادة أسعار البنزين والسولار، وأشار إلى أن أي زيادة محتملة لن تتجاوز 10%، وفي حالة انخفاض الأسعار، سيكون بمعدل 10% أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة البترول المواد البترولية اسعار البنزين المتحدث باسم وزارة البترول زيادة أسعار البنزين البترول والثروة المعدنية وزارة البترول والثروة المعدنية أسعار البنزين في مصر سعر بنزين 92 اسعار البنزين اليوم سعر اسطوانة البوتجاز اسعار البنزين في مصر اليوم البنزين في مصر اليوم البنزين والسولار اليوم حقيقة زيادة أسعار البنزين أسعار البنزین والسولار اسعار البنزین الیوم یولیو 2024 فی مصر

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات

شهدت أسعار الذهب في مصر حالة من الاستقرار في بداية تعاملات الصاغة اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، حيث استقرت الأسعار بعد آخر زيادة شهدها السوق.

وتترقب الأسواق حاليًا اجتماع البنك المركزي المصري المقبل لتحديد أسعار الفائدة، مما قد يؤثر على أسعار الذهب في المستقبل.

أسعار الذهب اليوم

وفقًا لآخر تحديث لشعبة المشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 الأسعار التالية:

سعر الذهب عيار 24: سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3866 جنيهًا للجرام، دون إضافة المصنعية، مسجلًا ارتفاعًا قدره 6 جنيهات عن آخر تحديث.سعر الذهب عيار 21: بلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 3383 جنيهًا للجرام، مسجلًا ارتفاعًا قدره 3 جنيهات.سعر الذهب عيار 18: سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2900 جنيه للجرام، بارتفاع قدره 3 جنيهات.سعر الجنيه الذهب: استقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 27506 جنيهات، مسجلًا زيادة قدرها 22 جنيهًا.سعر أوقية الذهب عالميًا: سجلت أوقية الذهب عالميًا 2496.4 دولار، بارتفاع قدره 8 دولارات عن آخر تحديث.أسعار الذهب بالمصنعية

تختلف أسعار الذهب في محلات الصاغة بناءً على المصنعية والدمغة، والتي تتراوح عادةً بين 30 و65 جنيهًا للجرام حسب نوع العيار.

ولحساب السعر النهائي للذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، يتم إضافة مبلغ يتراوح بين 100 و150 جنيهًا إلى سعر الجرام المعلن، والذي قد يختلف من محل لآخر.

نصائح للمشترينتأكد من السعر النهائي: قبل شراء الذهب، تأكد من معرفة السعر الإجمالي الذي يشمل تكلفة المصنعية والدمغة.قارن الأسعار: نظرًا لاختلاف أسعار المصنعية من محل إلى آخر، يُفضل مقارنة الأسعار بين مختلف المحلات للحصول على أفضل عرض.تابع الأخبار الاقتصادية: متابعة الأخبار الاقتصادية، مثل قرارات البنك المركزي، يمكن أن تساعدك في توقع تحركات أسعار الذهب.

مقالات مشابهة

  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • استقرار أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات
  • اتصالات النواب تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • النفط يرتفع بعد سلسلة خسائر وأوبك+ تدرس تأجيل زيادة الإنتاج
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات السوق