كشفت المطربة أنغام عن تفاصيل مفصلة عن ألبومها الجديد المقرر إطلاقه خلال الأيام القادمة ضمن موسم صيف 2024، بعد المسابقة الخاصة التي طرحتها على جمهورها.

 

وكانت قد نشرت أنغام بوستر جديدََا، عليه مجموعة كلمات متفرقة، علقت عليها قائلة: «أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبًا».

 

وأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاث متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: «قريبًا جدًا» عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و«12 أغنية» عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرًا «تيجي نسيب» كأسم لألبومها الجديد.

 

وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته «ارجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة».

 

آخر أعمال الفنانة أنغام

 

كانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

 

وايضا أغنية "قلب كبير" التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024، وجاءت كلمات أغنية قلي كبير كالآتي: "سكر يا مسكر يا صغن يا أبو قلب كبير، شاطر متشطر منك أنا اتعلمت كتير، دة كلامه مكسر لكن في الحب خطير، يضحك ويكركر قلبي معاه من الفرحة يطير، قلبك أكبر من سنك يالي انت مافيش أكمل منك، أكبر قلب وأصدق حب ومش فارق لك شكل ولون، أكبر من سنك دة احنا بقينا نتعلم منك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي يعقوب أغاني الالبوم مصطفى حدوته البودكاست المطربة أنغام نادر حمدي موقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»

كشف مطرب المهرجانات الشهير كزبرة عن استعداده لطرح أول ألبوم غنائي له، من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على «إنستجرام» أعلن من خلاله التفاصيل.

كزبرة يطرح أول ألبوم له من أربع أغاني

شارك كزبرة جمهوره بصورة البوستر الرئيسي الخاصة بالألبوم والتي اتبع في تصميمه طريقة شريط الكاسيت تحت عنوان «ألبوم الفرح»، والذي كشف عن أنه يتضمن 4 أغاني وهي «رزمة، وفرحي، وحبيبي، وأرانب».

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Ahmed Bahr (@kozbaara)

وعلق كزبرة على تفاصيل الألبوم قائلا: «بصراحة أنا كنت مش عايز أنزل أغاني تاني بس الحاجة الوحيدة اللي خلتني أرجع أعمل أغاني تاني إن لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح، وبدأنا ننسى إن ده كان هدفنا من الأغاني، وفجأة كلها بقيت تغني أغاني خطر، وبقينا نصعب المواضيع وبقينا غامضين فقررت أعمل ألبوم الهدف منه الرقص والبهجة والبساطة والسعادة، ألبوم الفرح كزابيرو هيفرح كل الناس».

وكشف كزبرة عن أن أول أغنية من الألبوم سيتم طرحها يوم 9 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء وهى أغنية رزمة، أما أغنية فرحي سيتم طرحها يوم 13 سبتمبر، وأغنية أرانب 17 سبتمبر، وأغنية حبيبي 21 سبتمبر، مضيفا: «الألبوم ده أنا دافع فيه دم قلبي والنبي تسمعوه».

مقالات مشابهة

  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • بعد قرار المركزي الجديد.. هل تطرح البنوك شهادات إدخار جديدة بفائدة أكبر؟
  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • إسعاد يونس تشوق الجمهور لمسلسها الجديد «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو"
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر