صحيفة صدى:
2024-09-07@04:11:25 GMT

حمدالله بعد انتقاله : الشباب كبير العاصمة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

حمدالله بعد انتقاله : الشباب كبير العاصمة

ماجد محمد

أعلن اللاعب عبدالرزاق حمدالله، مساء اليوم، انتقاله رسميا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وكتب حمدالله، على حسابه بموقع إكس :”اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها ، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب .. فخر لي بأن أظل وأستمر بين أخوتي في السعودية ، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير ، وسأسعى دائماً كما هو معروف عن حمد الله ، بأن أنافس وأقدم كل مالدي لخدمة فريقي وزملائي والوصول الى الفوز وكسب جميع التحديات والصعاب”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” وبهذه المناسبة أشكر رجالات الشباب وعلى رأسهم سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي ورئيس النادي أخي محمد المنجم على ثقتهم بي وحرصهم بأن أكون ضمن كتيبة الليوث ، وكلمة أخيرة للجمهور الشبابي كونوا فقط على الموعد دائماً وخلف الفريق وسأسعى برفقة زملائي اللاعبين ببذل أقصى الجهد لإسعادكم وتقديم أفضل مالدينا …إن شاء الله”.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله وجه رسالة إلى جمهور نادي السابق الاتحاد ، وذلك بعد ساعات قليلة من اعلان نادي الشباب، صباح اليوم، التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب عبدالرزاق حمدالله نادي الشباب

إقرأ أيضاً:

مديريات أمانة العاصمة تشهد احتفالات واسعة ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم

الثورة نت|

تتواصل في كافة مديريات أمانة العاصمة اليوم، الاحتفالات الشعبية في مختلف الأحياء والحارات ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

ففي مديرية معين أقيمت أمسيات احتفالية في حارات السلام وماجل السمع والغافقي ومعين الغربية والرسالة ورهق وادي البلس، وبحارة الأندلس بالتعاون مع الاكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه وكلية الشهيد الصماد بحي مذبح، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وشهدت الأمسيات التي تقدمها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل الأمانة مازن نعمان والوكيل المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات محلية وتنفيذية، العديد من الكلمات والفقرات المعبرة عن الابتهاج والفرح بهذه المناسبة العظيمة.

وفي مديريتي صنعاء القديمة وآزال، أقيمت فعاليات وأمسيات متنوعة احتفاءً بذكرى مولد رسول الأنسانية وسيد البشرية صلوات الله عليه وآله وسلم، شارك فيها مديرا المديريتين مهدي عرهب ومحمد الغليسي وقيادات ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية وجموع من المواطنين.

كما أحيت مديريات الصافية وبني الحارث والوحدة، ذكرى المولد النبوي الشريف بأمسيات احتفالية أقيمت بعدد من الأحياء والحارات، وعبرت عن ابتهاج وفرح أبناء المديريات بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وشهدت الفعاليات والأمسيات بمختلف المديريات، العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة والأناشيد والقصائد وبرع شعبي وموشحات دينية تغنت بحب النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة.. اليوم
  • صنعاء تكتسي حُلةً بهيّة ابتهاجاً بذكرى مولد خير البريّة
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء وتتأهب للاحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • أهداف مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات المونديال والملخص «فيديو»
  • احتفالات واسعة في مديريات العاصمة بذكرى مولد خير البرية
  • احتفاللت واسعة في امانة العاصمة بالمولد النبوي الشريف
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد احتفالات واسعة ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • بعد رحيله عن عالمنا.. من هو أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم؟
  • المؤسسة المحلية للمياه في أمانة العاصمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف