لفتت الفنانة ألفت عمر الأنظار بإطلالتها الجديدة في فعاليات حفلات مهرجان العالم علمين والتي حصدت إعجاب الكثيرين.

أحدث أعمال ألفت عمر

 


على صعيد آخر تنتظر ألفت عودة  تصوير مسلسلها الجديد فوبيا والذي تلعب فيه دور صديقة الفنانة نيرمين الفقي المقربة ولكنها في الوقت نفسه تشعر بالحقد تجاهها ما يخلق الكثير من الأحداث والأزمات.


تفاصيل مسلسل “فوبيا”


المسلسل ينقسم لمجموعة من القصص هذه هي إحداها وتشارك الفت بطولة هذه الحكاية مع نيرمين الفقي وامير صلاح الدين وغادة طلعت.

 


وفي القصص الأخرى كل من سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي.
المسلسل من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


والتي التقت ألفت معه في فيلم لم يعرض بعد بعنوان الميثاق وتدور أحداثه في اقتباسة جديدة لقصة فاوست الذي يعقد اتفاقا مع الشيطان ويلعب البطولة فتحي عبد الوهاب بينما تلعب الفت عمر دور زوجته.


تفاصيل مسلسل “السر”


وتنتظر الفت أيضا عرض مسلسل السر مع النجوم حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري ومن إخراج محمد حمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفت عمر مسلسل السر اطلالة جديدة

إقرأ أيضاً:

"الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"

 "دروب المرجلة" .. أقام المركز الثقافي اليمني بالقاهرة احتفالية كبيرة لتكريم أبطال المسلسل اليمني "دروب المرجلة" وذلك مساء أمس الخميس ٥ سبتمبر بمقر المركز.

 

و تم تكريم النجم صلاح الوافي، والنجمة أشواق علي، وذلك لتميزهما في الأداء، حيث لعب صلاح الوافي دور "شاهين"، ولعبت اشواق علي دور "الشيخة رشة"، والمسلسل من إنتاج "يزن ميديا" للإنتاج، وقد لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي ٢٠٢٤، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والمغامرة حول مجموعة مارقة من قطاع الطرق تمارس النهب المسلح على الأبرياء في الطرقات المغلقة، بينما تحاول قوات الشرطة ورجال القبائل التخلص منهم ومن شرورهم، ثم تتوالى الأحداث، المسلسل تأليف مختار القدسي، خليل العامري، وإخراج وليد العلفي.

 

وقد حضر الاحتفال المنتج اليمني عبد الإله البعداني، رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة، والفنان اليمني فؤاد الكبسي مدير الشركة، والإعلامي عبد الرحيم العقاب، والمنتج الفني علي محمود.
وخلال الحفل أعرب النجم صلاح الوافي عن امتنانه الكبير للشركة المنتجة على دعمها المستمر للإنتاج الدرامي اليمني، وأشاد بالتعاون المثمر الذي ساهم في نجاح المسلسل، كما أثنى الوافي على برنامج "ساعة فؤاد" الذي يقدمه الفنان فؤاد الكبسي، مشيدًا بشهرته الكبيرة والصدى الواسع الذي حققه بفضل محتواه الهادف، والذي استطاع استضافة كبار النجوم مثل عبود الخواجة، أصيل أبو بكر، هاجر نعمان، يوسف البدجي، عماد شاهر، بسام البارع، شرف القاعدي، إيمان إبراهيم، مراد العقربي، فضل الحمامي، فاطمة مثنى، محمد النعامي.
من جانبها عبّرت النجمة أشواق عن شكرها للتكريم وسعادتها بالعمل في مسلسل "دروب المرجلة"، مؤكدة على أهمية دعم الإنتاجات المحلية التي تبرز التراث والثقافة اليمنية، وتعزز حضور الفن اليمني في الساحة العربية.


جدير بالذكر أن مسلسل "دروب المرجلة" مكون من ٣٠ حلقة، وقد تصدر المسلسل سباق الدراما اليمنية خلال الموسم الرمضاني، بأكبر عدد من المشاهدات والتفاعلات على منصة "يوتيوب"، بين قائمة المسلسلات اليمنية المحلية المتنافسة هذا العام، وحصل على أكثر من ٢٢ مليون مشاهدة، من بين نحو ١٨ مسلسلا يمنيا، بإجمالي مشاهدات بلغت قرابة ٧٧ مليون مشاهدة.


وقد شارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم اليمنيين منهم زيدون العبيدي، سمير قحطان، نوال عاطف، أمل إسماعيل، زين العابدين أبلان، هديل مانع، محمد الحرازي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة
  • انستغرام يفتح أبوابا جديدة للتفاعل مع القصص
  • إنستغرام يقدم خاصية جديدة للتعليقات على المقاطع القصيرة
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه