CNN Arabic:
2024-09-07@04:18:04 GMT

ظهور جديد لمحمد صلاح عند سفر بعثة ليفربول لأمريكا

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن بعثة نادي ليفربول الإنجليزي المتوجهة إلى أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض جولة تحضيرية للموسم المقبل 2025/2024.

ونشر فريق "الريدز" على منصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة لصلاح على متن الطائرة.

وأظهرت اللقطات ارتداء محمد صلاح تيشيرت خاص بالفريق، إضافة إلى قبعة ونظارة وقلادة، وبدت علامات السعادة على وجه اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ضمن الجولة التحضيرية، يخوض صلاح ورفاقه عددًا من المباريات الودية، أمام أندية ريال بيتيس الإسباني وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وفي موسم 2024/2023، شارك النجم المصري في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 25 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

أمريكامحمد صلاحنادي ليفربولنشر الثلاثاء، 23 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي فستان طويل باللون البينك ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

ياسمين صبري تستعد لعمل جديد 

يجتمع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبرى في فيلم جديد بتوقيع المخرج بيتر ميمى الذى يواصل التحضيرات الخاصة بالعمل على قدم وساق تمهيدًا للبدء في تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

  ياسمين صبري ومشاركتها في مسلسل “رحيل”

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



قصة مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • زميله في ليفربول.. رحيل محمد صلاح "سيؤلمنا جميعًا"
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة
  • تطورات ملف تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. تحرك جديد
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات النجم المخضرم صلاح