بشرى للعاملين في الوزارات والهيئات الحكومية والجهاز الإداري للدولة، أعلنت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات الموظفين لشهر يوليو لعام 2024، وذلك للشهر الثاني على التوالي عقب تبكير صرف مرتبات شهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعلنت الوزارة عبر صفحتها على منصة "فيسبوك" تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بمدة قدرها 72 ساعة، وقد لاقى هذا الخبر ترحيبًا من الموظفين نظرًا للفرق الزمني الكبير بين موعد صرف مرتبات شهري يونيو ويوليو لهذا العام.

عاجل:- تبكير موعد صرف مرتبات شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر 2024 "جهز محفظتك".. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يوليو

حددت وزارة المالية يوم الخميس القادم، والذي يوافق 18 من شهر يوليو 2024، كما أتاحت صرفها من البنوك ومكاتب البريد وماكينات الصرافة ATM المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 في مصر المالية تحدد موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 زيادة مرتبات شهر يوليو 2024

كخطوة إيجابية من الحكومة المصرية لدعم العاملين في الهيئات والجهات والوزارات الحكومية، قررت وزارة المالية تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بزيادة 50%، وذلك لمساعدتهم في تحسين ظروفهم الاقتصادية في ظل الغلاء وارتفاع الأسعار، وتخفيف الأعباء المالية عنهم.
وتشمل الزيادات الحد الأدنى للأجور كما يلي:-

مرتب الدرجة السادسة: (6000) جنيه مصري.مرتب الدرجة الخامسة: (6500) جنيه مصري.مرتب الدرجة الرابعة: (7000) جنيه مصري.مرتب الدرجة الثالثة: (7500) جنيه مصري.مرتب الدرجة الثانية: (8000) جنيه مصري.مرتب الدرجة الأولى: (8200) جنيه مصري.مرتب درجة مدير عام: (9200) جنيه مصري.مرتب الدرجة العالية أو ما يعادلها: (10200) جنيه مصري.مرتب أصحاب الدرجة الممتازة أو ما يعادلها: (12200) جنيه مصري. "جهز محفظتك".. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 موعد صرف مرتبات إبريل 2024 والزيادة الجديدة في الرواتب

كما أعلنت وزارة المالية عن تبكير مرتبات شهر أغسطس ليتم صرفها يوم 22 من الشهر والمتأخرات أيام 8، 11، 12 من الشهر نفسه، وكذلك شهر سبتمبر يوم 22 من الشهر والمتأخرات أيام 8، 11، 12 من الشهر نفسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة المالية مكاتب البريد مرتبات الموظفين مرتبات شهر يوليو صرف مرتبات شهر يونيو صرف مرتبات الموظفين موعد صرف مرتبات شهر يوليو صرف مرتبات شهر يوليو موعد صرف مرتبات الموظفين موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 في مصر مرتبات شهر يوليو 2024 موعد صرف مرتبات شهر یولیو 2024 وزارة المالیة من الشهر

إقرأ أيضاً:

الحصيني يكشف موعد أول أيام الصفري وبداية فصل الخريف

الرياض

أوضح الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، أن يوم الجمعة القادم، الموافق 3 ربيع الأول/ 6 سبتمبر، هو أول أيام الصفري، ويستمر 27 يومًا.

‎وقال الحصيني عبر حسابه على موقع “إكس”: اختُلف بأسباب تسميته بالصفري؛ فقيل بسبب اصفرار السماء، وقيل اصفرار الأجساد لكثرة أمراض الحمى، وهو الحد الفاصل بين الحر اللاهب والحر الهازل، وهما نجما الجبهة والزبرة، وأول أنواء الخريف فعليًّا لهذا العام.

‎وأضاف: أول نجوم الصفري وثاني نجوم سهيل وأول أيام الخريف فعليًّا ونهاية فصل الصيف لهذا العام هو الجبهة، وأيامها 14 يومًا، ويعتدل الجو في الليل تدريجيًّا مع بقاء الجو حارًّا مقبولاً بالرغم من حرارته في “الظهيرة”، ومطره نافع بإذن الله. وقيل (ما امتلأ وادٍ في نوء الجبهة إلا امتلأ عشبًا).

‎وتابع: يبدأ فيها أول صرام النخيل، وتُغرس فيها فسائل النخيل وشتل الأشجار، وتُزرع الخضراوات. وقالوا: إذا طلعت الجبهة انكسر الحر، وامتد الظمأ، وتباعدت الإبل في مراعيها. وتقول العرب: إنه ما اجتمع مطر الثريا في الوسمي ومطر الجبهة في الربيع إلا كان ذلك العام تام الخصب كثير الكلأ.

‎ولفت إلى أن القسم الشمالي للأرض يبدأ فيها بالتعرض للبرودة تدريجيًّا “في بداية الخريف يكون بطيئًا، ويحدث أحيانًا التصادم بين الكتل والجبهات الهوائية الباردة الآتية من العروض العليا مع الهواء الساخن الرطب الموجود في طبقات الجو العليا في السعودية؛ ما يُشكِّل حالة من عدم الاستقرار الجوي إن شاء الله.

‎واستطرد: أهل الشام يقولون (أيلول ذيله مبلول) كناية عن ازدياد فرصة الأمطار. وفي آخر الصفري ينصرف الحر نهارًا، ويُنهى فيه عن النوم تحت أديم السماء (النوم في مكان مكشوف)، خاصة خارج المدن؛ ما قد يسبب أمراض الزكام، وغيرها.. ويتزامن مع الصفري حالة ممطرة، تؤثر على السعودية والخليج، ويُتوقع استمرارها.

مقالات مشابهة

  • رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو
  • قبل المولد ولا بعده.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد قرار وزارة المالية بتبكير الصرف
  • الحصيني يكشف موعد أول أيام الصفري وبداية فصل الخريف
  • «خاص و حكومي».. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين العسكريين والأمنيين
  • أهلا مدارس فى الجيزة خلال أيام.. ومليون جنيه لسداد المصروفات المدرسية لغير القادرين
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وحقيقة تبكيرها
  • المالية تعلن رسميا موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر 07/2024